كرستيانو رونالدو يفضل صلاح في صفوف الريال ويرفض هازارد

تقارير تؤكد ان كرستيانو رونالدو يفضل صلاح في صفوف الريال ويرفض هازارد للأنضمام، هذا وقد كشفت تقارير إعلامية أن نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو يفضل صلاح في صفوف الريال عن هازارد فريق تشلسي للإنضمام إلى الربال في فترة الإنتقالات القادمة.

كشف موقع ” دون بالون” الإسباني أن النجم ” كريستيانو” قد أعرب عن رفضه لفكرة التعاقد مع نجم فريق تشيلسي التي يؤيدها رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، حيث أن التعاقد مع النجم “هازارد” وإنضمامه لكتيبة الفريق الإسباني بالقطع ستؤثر على نسبة مشاركة الاعب ” ماركو أسينسيو” في مبارايات الفريق.

كما يرى النجم ” رونالدو” أن ” أسينسيو” في مقدوره أن يقدم الأفضل مع الفريق الملكي إذا توفرت له الفرصة المناسبة للمشاركة مع الفريق لوقت أطول، أيضاً أشار الدون البرتغالي إلى أن إنضمام اللاعب المصري “صلاح” لصفوف الفريق الملكي أفضل بكثير عن إنضمام لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي. وذلك حسب ما جاء في موقع ” دون بالون”.

وأكمل الموقع قائلاً: “إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفضل صلاح في صفوف الريال وذلك لأن لديه قناعة تامة بقدرات ومواهب نجم المنتخب المصري ” محمد صلاح”، ومن وجهة نظره أنه أفضل لاعب يحل محل النجم ” جاريث بيل” الذي من المتوقع أن يغادر فريق ريال مدريد قريباً”.

جديراً بالذكر أن الفرعون المصري ونجم منتخب مصر ” محمد صلاح” كان يلعب في فريق ” روما” الإيطالي، وقد قام بالتخلي عنه لفريق ليفربول الإنجليزي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مقابل 42 مليون يورو علاوة على 8 مليون يورو ” حوافز”. هذا ويغرد نجم فريق ليفربول ” محمد صلاح ” بعيداً في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مرتفعا بـ 4 أهداف عن أقرب منافسيه ” هاري كين” نجم فريق توتنهام الإنجليزي وبمجموع 28 هدف.

كما يتصدر الفرعون المصري ” محمد صلاح” قائمة المرشحين لتتويج بجائزة ” الحذاء الذهبي”، بالرغم من أن النجم “جوناس” مهاجم فريق ” بنفيكا” البرتغالي يحتل المركز الأول في قائمة هدافي جميع دوريات أوروبا برصيد 31 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن ” محمد صلاح” الذي سجل 28 هدف في الدوري الإنجليزي.

علماً بأن جائزة “الحذاء الذهبي” يتم إحتسابها لأفضل هداف على مستوى دوريات أوروبا عبر ضرب عدد الأهداف في عدد نقاط 1 أو 1.5 أو2 وذلك حسب درجة الدوري الذي يلعب به اللاعب المرشح، ونقدم لكم فيما يلي درجات أهم الدوريات لإحتساب عدد النقاط في جائزة الحذاء الذهبي:

الدوري الإسباني (2)، الدوري الإنجليزي (2)، الدوري الألماني (2)، الدوري الإيطالي (2)، الدوري الفرنسي (2)، الدوري البلجيكي (1.5)، الدوري الهولندي (1.5)، الدوري السويسري ( 1.5)، الدوري البلغاري (1.5)، الدوري البرتغالي (1.5)، الدوري الأسكتلندي (1.5).

ومن خلال إحتساب هذه النقاط، يمتلك النجم ” محمد صلاح ” (56 نقطة) محتلاً المرتبة الأولى في قائمة اللاعبين الأكثر تهديفاً في كافة دوريات أوروبا، في حين يحصل النجم ( جوناس) على (46.5 نقطة)، الأمر الذي يجعل الفرعون المصري ” صلاح” هو الأكثر حظوظاً في التتويج بالجائزة الدولية، علماً بأن النجمين ” ميسي” و” رونالدو” هما أكثر لاعبين قد توجاً بهذة الجائزة.

فهل ترشيحات الدون رونالدو تجعلنا نرى صلاح في صفوف الريال ؟ هذا ما سيتضح خلال الفترة القليلة القادمة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *