محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

إقتنص محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 207 /2018 من أفضل نجوم ظهروا هذا الموسم من البطولة في الحفل الذي أقامته ليلة أمس رابطة اللاعبين المحترفين.

وكان صلاح يتنافس على جائزة أفضل لاعب كلاً من “هاري كين” مهاجم فريق توتنهام، و”دافيد دي خيا”حارس المان يونايتد، و”كيفين دي بروين” و”دافيد سيلفا” و”ليروي ساني” نجوم نادي مانشستر سيتي.

وكان صلاح قد فاز بلقب أفضل لاعب أفريقي العام الماضي، متمثلاً باللاعب الجزائري “رياض محرز” الذي كان أول لاعب أفريقي وعربي يفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم بالدوري الإنجليزي.

وصرح صلاح عقب فوزه بأهم لقب إنجليزي قائلاً:”أنا سعيد وفخور بهذه الجائزة”.

وتحدث صلاح بشأن تجربته السابقة مع فريق تشيلسي مقابل مستواه الحالي قائلاً: ” لم أحصل على فرصة كاملة في التجربة السابقة، ومنذ أن غادرت البريميرليج، وأنا قررت أن أرجع وأؤكد موهبتي وشكل كرة القدم التي في مقدوري أن أقدمها، وقد عُدت بشكل مختلف عن السابق”.

وبشأن معدل التهديف المرتفع والأرقام القياسية التي يحققها قال صلاح: “ألعب للفريق وليس لنفسي، وقد قمت بالعديد من الكرات الحاسمة التي صنعت أهداف، وأحب أن أقدم الشكر للمدير الفني واللاعبين زملائي لأنهم ساعدوني كثيراً وبدونهم لم أكن هنا الآن”.

وتحدث محمد صلاح بشأن مباراة ما قبل نهائي دوري الأبطال في مواجهة فريق روما قائلاً: ” من الرائع الوصول إلى دور ما قبل النهائي مع فريق ليفربول على ملعب الانفيلد أمام فريق روما”، ثم أضاف: “لدى أصدقاء في فريق روما ونتواصل بإستمرار”.

وفي رسالة فيديو للمدرب “يورجن كلوب” قال لصلاح: “تهانينا.. الفوز بجوائز فردية في لعبة جماعية من الأمور النادر، ويسعدني أنني قمت بتدريبك طوال هذا الموسم”.

وأشار “كلوب” للجائزة قائلاً: “تلك الجائزة تقديرلك ولأسرتك لتفخروا بها..ولقد أنجزنا مسيرة رائعة حتى الآن، وأمامنا خطوات قليلة لبلوغ النهاية، والآن أحمل الجائزة وأرجع إلينا، أمامنا مباراة يوم الثلاثاء”.

جديراً بالذكر أن صلاح الذي يبلغ من العمر 25 عاما، يقدم أداء مبهر في فريق ليفربول وخاصة هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 31 هدف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *