مباراة ليفربول ضد روما – دوري أبطال اوربا – 24/4/2018

تقام مباراة ليفربول ضد روما في دور ربع نهائي دوري أبطال اوربا يوم الثلاثاء القادم بعد أن نجح فريق ليفربول – بخلاف كل التوقعات – أن يُقصي فريق مانشستر سيتي أول الدوري الممتاز والفائز ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من الدور ربع النهائي.

كما أن فريق ليفربول يقدم موسم إستثنائي للغاية هذا العام في كل البطولات التي يشارك فيها، وهو ما يجعل الترشيحات ترجح كفة ليفربول على حساب روما الإيطالي ليصل إلى نهائي دوري أبطال اوربا.

هذا ومن المرشح أن يوظف مدرب ليفربول يورغن كلوب كل مفاتيح اللعب التي يملكها في الفريق لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول ضد روما يوم الثلاثاء القادم. كما سيكون للنجم المصري المتألق محمد صلاح دور كبير في هذه المباراة خاصة أنه يقدم موسم متألق للغاية جعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كما انه احرز الهدف رقم 31 له في الدوري الممتاز في تعادل ليفربول بنتيجة 2 – 2 ضد وست برومتش البيون في المباراة الماضية.

من ناحية أخرى يخوص فريق روما الإيطالي المباراة بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل حين نجح في إقصاء فريق برشلونة الإسباني من البطولة في الدور ربع النهائي، ولكن من الملاحظ أن الفريق الإيطالي يعاني في المبارايات التي يلعبها خارج أرضه. ومن خلال دراسة معطيات المباراة وحالة كلا الفريقين، نتوقع أن تكون نتيجة مباراة ليفربول ضد روما لصالح الريدز في الدولة الأولى من الدور نصف النهائي من دوري أبطال اوربا.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد روما يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 /04/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

    التعادل

روما

1.53

4.50

6.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/04/2018 تمام الساعة  23:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *