خسارة منتخب مصر من منتخب روسيا في كأس العالم 2018

جاءت خسر منتخب مصر أمام نظيره الروسي بنتيجة (1 /3) في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي بمدينة بطرسبرج مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وجاءت ثلاثية الدب الروسي من خلال خطأ للاعب “أحمد فتحي” في شباك الشناوي، والهدف الثاني أحرزه اللاعب “دينيس تشيريشيف”، اما الثالث فسجله النجم “وأرتيم دزوبا”، فيما سجل ” صلاح” الهدف الوحيد لمنتخب الفراعنة من خلال ضربة جزاء.

وبهذه الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب مصر، يقترب من الخروج من مونديال كأس العالم بدرجة كبيرة، بل ويحتاج لمعجزة ليستمر في المسابقة، ويأتي هذا من خلال هزيمة منتخب أوروجواي أمام منتخب السعودية وروسيا، نظير فوز منتخب مصر بعدد كبير من الأهداف أمام منتخب النسور الخضر السعودي. وهو ما يعتبر درب من دروب مراهنات كرة القدم.

تشكيلة منتخب مصر

محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي، وعلى جبر، وأحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد النني، طارق حامد، تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح ومروان محسن.

تشكيلة منتخب روسيا

إيجور أكنيفيف، ماريو فيرناندس ، إيليا كوتيبوف ، سيرجيى إجناشفيتش، يورى جيركوف ، رومان زوبنين ، يورى غازينسكى ، أليكساندر جولوفين ،أليكسندر ساميدوف ، دينيس تشيريشيف وارتيم دزيوبا.

بدأت المبارة في أجواء حماسية من صاحب الضيافة، تمثلت في الضغط المبكر من خلال الأطراف، وإستغلال الكرات العرضية والثابتة.

وعلى الناحية الاخرى، إعتمد منتخب المصري على الهجمات المرتدة والتي إنعدمت في بداية الشوط الاول بسبب الرقابة القوية على مفاتيح اللعب في منتخب الفراعنة.

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، بعد أن تمكن حارس مرمى منتخب مصر من التصدي لكرة خطيرة في الدقيقة التاسعة، في حين أضاع مروان محسن في الدقيقة 15 فرصة ذهبية لإحراز هدف مبكر لمصر.

طالع في مراهنات كرة القدم وحظوظ منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

الشوط الثاني

أيضاً بدأ الشوط الثاني في أجواء حماسية جداً من صاحب الأرض، بعد أن حصل على هدفه الأول في الدقيقة الـ 47 من خلال خطأ من اللاعب “أحمد فتحي” في مرمى الشناوي.

حاول منتخب مصر العودة للمباراة وتعديل النتيجة، لكن بدون فائدة بسبب الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب ولا سيما على تريزيجيه و صلاح، كما حصل تريزيجيه على إنذار في الدقيقة 57 لعرقلته لأحد لاعبي منتخب روسيا.

تمكن اللاعب دينيس تشيريشيف من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 59 لمنتخب روسيا، أما الهدف الثالث جاء في الدقيقة الـ 62 من خلال اللاعب وأرتيم دزوبا.

أجرى المدرب الفني للمنتخب المصري “كوبر” تغييراته، حيث نزل اللاعب عمرو ورده محل النني، ورمضان صبحي محل تريزيجيه، كما حصل محمد صلاح على ضربة جزاء تم إحتسابها من حكم المباراة، وقام بتسديدها بمهارة ليسجل الهدف الأول لمنتخب الفراعنة ويقلص الفارق إلى ( 1/ 3).

وفي الدقيقة الـ82 شهدت نزول كهربا محل مروان محسن، وحاول لاعبي منتخب مصر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إحراز هدف وتعديل النتيجة وتقليص الفارق، ولكن دون فائدة لتنتهى المواجهة بنتيجة (1/ 3) لصالح المنتخب الروسي.

تابع عوائد واحتمالات المراهنات الرياضية وفي مقدمتها مراهنات كرة القدم ضمن نصائح الأسبوع التي نقدمها لك بشكل مستمر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *