مباراة تشلسي ضد الأرسنال – 18/08/2018

تعتبر مباراة تشلسي ضد الأرسنال هي المباراة الأقوى والأشد إثارة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بالعاصمة الإنجليزي لندن يوم السبت القادم.

فيما يخص فريق تشلسي وقبل أن يخوض ديربي لندن في المباراة القادمة فلم يكون بوسعه أن يقدم نتيجة أفضل مما فعل في المباراة الإفتتاحية له في الدوري هذا الموسم حين حقق الفوز بنتيجة 3 – 0 على فريق هيدرسفيلد، ومما لا شك فيه ستكون لهذه النتيجة دافع نفسي ومعنوي كبير خلال المباراة القادمة وهو ما تتوقعه مكاتب المراهنات الرياضية لهذه المباراة.

شارك اللاعب إيدن هازرد في مباراة تشلسي الماضية كبديل في المباراة الماضية ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فهناك فرصة كبيرة بأن يشارك في مباراة تشلسي ضد الأرسنال من البداية.

على الجانب الآخر فشل فريق الأرسنال في أن يكون مقنعا في مباراة الماضية حيث خسر بنتيجة 2 – 0 من المان سيتي ومن المتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن معاناة الفريق سوف تستمر إلى فترة ما تحت قيادة أوني إيمري الجديدة.

وفي الأاخير فإن التوقعات في مكاتب مراهنات كرة القدم لنتيجة مباراة تشلسي ضد الأرسنال ترجح كفة تشلسي للفوز بالمباراة التي من المقرر لها أ نتقام يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد الأرسنال يوم السبت القادم، والموافق 18/08/2018 في تمام الساعة 18.30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 0

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل

الأرسنال

1.80

4.00

4.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/08/2018 تمام الساعة  07:37 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
a href=”http://www.bet365.com/home/?affiliate=365_393621″ target=”_blank” rel=”nofollow”>ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *