خسارة ريال مدريد أمام جيرونا تجعله يتراجع للمركز الثالث

خسارة ريال مدريد

جاءت خسارة ريال مدريد في عقر داره ووسط جماهيره أمام فريق جيرونا بنتيجة (1/2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب (سانتياجو برنابيو) في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز تكون بمثابة الصدمة للفريق الملكي ولمحبي الفريق ليس في إسبانيا فحسب ولكن في كل دول العالم.

بدأ الفريق الملكي الشوط الاول بهجوم قوي رغبة في إفتتاح التسجيل حتى حانت اللحظة في الدقيقة الـ 25 من زمن الشوط الاول عندما قام اللاعب البرازيلي كاسيميرو بتوجيه ضربة رأسية فشل حارس المرمى في التصدي لها، وإستمر الشوط الاول حتى نهايته بين هجوم ودفاع من لاعبي كلا الفريقين لينتهى بتقدم الفريق الأبيض (1/0).

ومع صافرة بداية الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي فريق جيرونا إدراك هدف التعادل والعودة للمباراة حتى إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لهم بعد لمسة يد أحتسبت على المدافع سيرجيو راموس الذي حصل على بطاقة صفراء ووقف على تسديدها اللاعب ستواني لتدخل الشباك ليسجل هدف التعادل لفريقه.

كما نجح اللاعب كريستيان بورتوجيس في إحراز هدف الأفضلية لفريق جيرونا في الدقيقة الـ75 من عمر المباراة، ولم يستطيع لاعبي الفريق الملكي في الوصول للتعادل وخاصة بعد طرد المدافع سيرجيو راموس بعد ان حصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليكملوا بعدها الدقائق المتبقية من زمن المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وبعد خسارة ريال مدريد أمام جيرونا في مباراة الأمس (الأحد) يتراجع فريق ريال مدريد مرة اخرى للمركز الثالت في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني (الليجا) بعد أن تجمد رصيده عند 45 نقطة، فيما رفع فريق جيرونا رصيده إلى 27 نقطة ليبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، في حين يظل فريق برشلونة متربع على صدارة الدوري الإسباني بعد ان فاز يوم السبت الماضي على فريق بلد الوليد (1/0) ورفع رصيده إلى 54 نقطة.

الجدير بالذكر ان هزيمة ريال مدريد في هذه المباراة هى الهزيمة السابعة منذ بداية مشواره في الليجا هذا الموسم، وهى الاولى بعد خمس مبارايات متتالية حقق فيها الفوز في الدوري الإسباني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *