مباراة إشبيلية ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 23/02/2019

مباراة إشبيلية ضد برشلونة

سوف تقام مباراة إشبيلية ضد برشلونة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن فاعليات الجولة الـ 25 من عمر الدوري الأسباني لكرة القدم والتي من المتوقع ان تكون المباراة الأكثر متعة وإثارة من بين مبارايات الجولة القادمة.

ووفقا لتوقعات خبراء مراهنات كرة القدم فإن مباراة إشبيلية ضد برشلونة تقام في أجواء تنافسية للغاية، حيث يهدف إشبيلية لإحتلال مركز متقدم في الدوري لهذا الموسم كي يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوربا للنسخة القادمة، بينما يهدف فريق برشلونة إلى تأكيد صدارته للترتيب لهذا الموسم لتامين حصوله على لقب البطولة.

هذا ومن المؤكد ان يسعى فريق إشبيلية بقيادة بابلو ماشين إلى الإنتقام من الخسارة القاسية التي ألحقها به برشلونة في مباراة الدور الأول على ملعب كوبا دي ري، خاصة وان فريق إشبيلية سوف يلعب على ملعبه ووسط جماهيره وهو ما يجعله قوة لا يستهان بها.

ووفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم فإن اللاعب القادر على ان يحدث الفارق في صفوف إشبيلية هو اللاعب بن يدر الذي يقدم مستوى جيد للغاية هذا الموسم.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فإن هدف ليونيل ميسي الذي احرزه من ضربة جزاء جعل الفريق يفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق بلد الوليد، ولكن لا شك أن البرسا ستكون مهمته ثقيلة عندما يخوض المباراة القادمة ضد إشبيلية.

اما على الرهان المثالي لهذه المباراة فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن الرهان على التعادل هو الرهان الأفضل خاصة في ظل المستوى الغير مثالي لفريق برشلونة.

سوف تقام مباراة إشبيلية ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 23/02/2019 في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

إشبيلية

التعادل

برشلونة

3.65

3.80

1.95

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/02/2019 تمام الساعة  23:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *