مباراة رومانيا ضد أسبانيا – يورو 2020 – 05/09/2019

مباراة رومانيا ضد أسبانيا

مباراة رومانيا ضد أسبانيا سوف تتجه إليها أنظار كل محبي كرة القدم الأوربية وذلك ضمن المجموعة السادسة ضمن تصفيات يورو 2020.  

سوف يسعى منتخب رومانيا للبناء على الفوز الذي حققه بنتيجة 4 – 0 على منتخب مالطا في الجولة الماضية من البطولة، ولكنهم سوف يواجهون منتخب أسبانيا الحافل بالنجوم والذي لا يقهر وذلك يوم الخميس القادم على الملعب الوطني.

هذا وسوف تقام مباراة رومانيا ضد أسبانيا دون أن يشارك فيها نجم خط الدفاع المستبعد ألكساندرو شيبسيو وهو ما سيمنح نجوم المنتخب الأسباني الأفضلية بقيادة المدرب روبرتو مورينيو، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الرهان على فوز منتخب أسبانيا هو الرهان المناسب.

أما المنتخب الأسباني على الجانب الآخر فإنه يسعى للحفاظ على سجله النظيف والذي يحمل العلامة الكاملة خلال مرحلة تصفيات يورو 2020، وهو ما يبدو واضحا من خلال اصرارهم على تحقيق ضمان التأهل في أسرع وقت ممكن.

ومن خلال معطيات كلا المنتخبين وتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فوز منتخب أسبانيا هو المتوقع كنتيجة للقاء المقرر يوم الخميس القادم.

هذا ومن المتوقع أيضا أن يقود هجوم منتخب أسبانيا في اللقاء نجم فريق فالنسيا رودريجو، كما نتوقع أن يفشل دفاع منتخب رومانيا من صد هجمات النجوم الذين يضمهم منتخب أسبانيا.

سوف تقام مباراة رومانيا ضد أسبانيا ضمن تصفيات بطولة يورو 2020 يوم الخميس القادم والموافق 05/09/2019 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

رومانيا التعادل أسبانيا
9.00 4.00 1.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/ 09/2019 تمام الساعة  22:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات. ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *