مباراة ألمانيا ضد هولاندا – تصفيات يورو 2020 – 06/09/2019

مباراة ألمانيا ضد هولاندا

سوف تقام مباراة ألمانيا ضد هولاندا على ملعب فولكسبارك والتي من المتوقع ان تكون المباراة الأقوى من بين مبارايات المجموعة الثالثة في تصفيات يورو 2020 والمقرر اقامتها يوم الجمعة القادم.

هذا وقد حقق منتخب ألمانيا فوز ساحق وبنتيجة 8 – 0 على إستونيا في المباراة الماضية من تصفيات المجموعة، ولكن الألمان بقيادة يواخيم لوف سوف يواجههم منتخب من العيار الثقيل في مباراة الجمعة المقبلة.

هذا ويغيب للإصابة عن صفوف منتخب ألمانيا نجم فريق مانشستر سيتي اللاعب ليروي ساني، ولكن مدرب الفريق يواكيم لوف لديه من النجوم عدد كبير جدا ليختار من بينهم من يستطيع أن يقود الفريق ويسجل الأهداف في شباك مرمى المنتخب الهولندي.

أما المنتخب الهولندي على الجانب الآخر، فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن المباراة سوف تكون حماسية للغاية بالنسبة لهم، وسوف يبذلون قصارى جهدهم للإنتقام من الهزيمة التي يحقت بهم على يد الألمان بنتيجة 3 – 2 على ملعب يوهان كرويف أرينا، وهو ما يعتبر عامل إيجابي للغاية على نتيجة المباراة.

ووفقا للمعطيات المتاحة عن المنتخبين، ولوجود القوة الهجومية الضاربة لدى المنتخب الهولندي بقيادة رونالد كومان، الذي خسر النهائي في بطولة الأمم الأوربية على يد البرتغال، فإن توقعات مراهنات كرة القدم تعزز الرهان على أن الفريقين سوف يسجلا أهداف ليلة الجمعة عندما تلعب ألمانيا ضد هولاندا ضمن تصفيات يورو 2020.

سوف تقام مباراة ألمانيا ضد هولاندا  ضمن تصفيات بطولة يورو 2020 يوم الجمعة القادم والموافق 06/09/2019 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ألمانيا التعادل هولاندا
1.90 3.60 3.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/ 09/2019 تمام الساعة  22:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Tagged:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *