توقعات مباراة البرتغال وغانا – دور المجموعات – كأس العالم 2022

يترقب الملايين موعد انطلاق مباراة البرتغال ضد غانا، في كأس العالم 2022، والتي من المقرر لها يوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر 2022 ، وذلك في إطار أول مباريات المجموعة الثامنة، التي تضم معهما منتخب أوروجواي ومنتخب كوريا الجنوبية، بما يجعلها أصعب مجموعات البطولة على الإطلاق.

سيلعب منتخب البرتغال مباراته الافتتاحية بقيادة النجم  كريستيانو رونالدو، ضد غانا، في مونديال قطر 2022، والتي ستقام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، يوم الخميس 24 نوفمبر المقبل، على ملعب (974)، والتي يعتبرها الجميع من أقوى مباريات الجولة الاولى في البطولة، فهي تجمع بين احد كبار اوروبا، وأحد كبار أفريقيا.

وما يشير أن مباراة البرتغال ضد غانا، ستكون على صفيح ساخن طوال 90 دقيقة، كون ان البرتغال تطمح في الذهاب بعيداً في البطولة، بل للتتويج باللقب الاول لها، وخاصة انها آخر نسخة من المونديال قبل رحيل الاسطورة رونالدو، الذي يحلم ان يختتم مشاوره على الملاعب، بالتتويج مع منتخب بلاده بطلاً للعالم.

لعب البرتغال قبل مشاركته الحالية في مونديال قطر 2022، 7 نسخ في كأس العالم، وفي جميعها لم ينجح في التتويج بلقب بطل العالم. كانت أفضل نتائج مشاركاته في نسخة 1966، عندما فاز بالمركز الثالث. فيما جاء في نسخة 2006 في المركز الرابع، وفي نسخة 2002 ودعت البطولة من دور المجموعات، وكانت هذه أسوء نتيجة لها في المونديال. مع هذا قد توّج بطلاً لبطولة أمم أوروبا عام 2016.

إلا أن التوقعات تشير أن منتخب البرتغال، لديه ليس ما يؤهله للفوز على غانا وحصد اول ثلاثة نقاط في البطولة، بل ما يؤهله في نسخة قطر 2022، بان يحقق حلمه ويتوج باللقب الاول في تاريخه، فهو يعتبره الخبراء فريق الأحلام، فريق متكامل به كل العناصر على اعلى مستوى في جميع الخطوط.

على الجانب الآخر؛ يطمح منتخب غانا للفوز على منتخب البرتغال، من أجل التقدم نحو خطوة للأمام، فهو بالتأكيد ان لم يكن يطمح في الوصول للنهائي، بالتأكيد يطمح في تكرار تحقيق انجاز مونديال 2010، عندما وصل إلى دور الربع النهائي.

شارك المنتخب الغاني في كأس العالم في 3 نسخ على مدار تاريخه، 2006 وخرج من دور المجموعات، 2010 وخرج من دور الربع النهائي، 2014خرج من دور المجموعات.

تشير التوقعات أن المنتخب الغاني سيؤدي مباراته أمام البرتغال بقوة وشراسة، فهو مدجج بالمهارات الفنية القوية، والنجوم، كما انه يحقق نتائج طيبة في الفترة الأخيرة، تحت بقيادة مدربه الوطني ( أوتو أودو)، وبمهارة

بحسب المعلومات والمؤشرات السابقة، تشير الاحتمالات لفوز منتخب البرتغال بنسبة 60%، واحتمالات التعادل بنسبة 30%، وفوز غانا بنسبة 30%. يمكنك الآن أن تراهن على موقعنا، وفق توقعك ورؤيتك لأحداث المباراة مباشرة!

توقعات توقعات مباراة البرتغال وغانا: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرتغالالتعادلغانا
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/11/2022 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك