ريال مدريد يفوز على شاختار بثنائية في دوري ابطال اوروبا

كرة القدم الاوربية
110
0

فريق ريال مدريد يفوز على شاختار دونيتسك الاوكراني بثنائية مقابل هدف وحيد، في مباراة قوية دارت بينهما مساء الأربعاء على ملعب المكي “سانتياجو برناببيو”، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، ليواصل الملكي الانتصارات في كل مبارياته حتى الآن ويتربع على قمة مجموعته.

مع بداية انطلاق المباراة وبدأ لاعبي الملكي السيطرة على كل مفاتيح اللعب، من أجل افتتاح التسجيل مبكراً. بينما كان الضيوف يحاولون صد الهجمات المتتالية على شباكهم. جاء الهدف الاول في المباراة لحساب أصحاب الأرض في الدقيقة الـ13 من زمن الشوط الاول، عن طريق اللاعب رودريجو.

واصلت كتيبة ريال مدريد الضغط وشن هجماتها، وجاء الهدف الثاني لتعزيز النتيجة لصالح الفريق الملكي في الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الأول، عن طريق النجم فينسيوس جونيور. خلال هذا كانت هناك هجمات على استحياء من شاختار، إلا ان الدقيقة الـ 39 من زمن الشوط الأول، جاءت بهدف تقليص الفارق لحساب شاختار، عن طريق اللاعب أولسكندر زوبكوف، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

خلال الشوط الثاني من المباراة بين ريال مدريد ونظيره الأوكراني، كانت هناك هجمات قوية من لاعبي ريال مدريد وسيطرة كبيرة على أرجاء الملعب، وهجمات أخرى أقل خطورة من الضيوف، إلا ان هذه الهجمات لم تترجم بأهداف في الشباك، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الاول، هدفين لصالح ريال مدريد مقابل هدف لصالح شاختار دونيتسك.

ريال مدريد يفوز على شاختار بثنائية ليتصدر الفريق الملكي قمة المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ان ارتفع رصيده إلى 9 نقاط، حصل عليهما من الفوز في الثلاثة جولات التي شارك فيها، سجل خلالها 7 أهداف، بينما دخل مرماه هدف واحد.

في حين يحتل فريق شاختار دونيتسك الاوكراني وصافة المجموعة لسادسة في بطولة دوري الأبطال، برصيد 4 نقاط، حصل عليهما من الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، وهزيمة من ريال مدريد. خلال هذا سجل 6 أهداف، وتلقت شباكه 4 أهداف.

تعليقات الفيسبوك