كريستيانو رونالدو يتعاقد مع نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية

غير مصنف
33
0

في صفقة تاريخية رونالدو يتعاقد مع نادي النصر السعودي ، حيث انتقل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي، بعد ان تعاقد معه مؤخراً في صفقة هي الاولى من نوعها في تاريخ الدري السعودي، وكان الدون البرتغالي كان قد تعاقد مع النصر السعودي، في صفقة تعاقد حر، بعد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي في شهر أغسطس، قبل انطلاق مونديال كأس العالم في قطر 2022.

وجاء تعاقد الدون البرتغالي “رونالدو” الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، وجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وجائزة الحذاء الذهبي 4 مرات، أثر العديد من الأزمات، وكان آخرها تصريحات رونالدو ضد مدرب المان يونايتد.

مدة عقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

وكان الدون البرتغالي البالغ من العمر 37 ربيعاً، قد وقع عقد مدته عامين ينتهي في 2025، مع نادي النصر السعودي، الذي يرى أن وجود الهداف التاريخي لكرة القدم في صفوفه، قيمة فنية وتسويقية كبيرة، بما يضيف للنادي ثقل فني ويجعل منه محط للأنظار، كونه الأبرز في منطقة الشرق الاوسط،  فهو أفضل لاعب في العالم لعدة مرات، والحائز على أعلى الجوائز والاوسمة، بما يجعله الأسطورة المُلهم لكثير من الشباب والأجيال القادمة، على مستوى العالم.

وسيرتدي الأسطورة رونالدو قميص يحمل رقم 7، بين صفوف نادي النصر السعودي، وهو الرقم الخاص به الذي أصبح ماركة مسجلة باسم الدون، الذي شهد معه أفضل الانجازات والتتويج بأهم البطولات وأعلى الجوائز. ربما تكون له الفرصة للتتويج من جديد بأعلى البطولات مع نادي النصر السعودي.

قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي

وبلغ قيمة عقد الأسطورة البرتغالي رونالدو، مع نادي النصر السعودي، 200 مليون يورو سنوياً، بما يجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي. اذ سيصل راتب الدون الشهري وفق قيمة عقده، على 16 مليون، و3.8 مليون في الاسبوع، و574 ألف يورو يومياً. بما يجعل رونالدو صاحب اعلى راتب بين لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

قيمة هذا التعاقد تعتبر فرصة ليست فقط لنادي النصر السعودي، بل للأسطورة البرتغالية رونالدو، في طل تقدمه في العمر وبلوغه الـ37 عاماً، علاوة على النتائج المخيبة للآمال في فريقه مانشستر يونايتد، بل والمخيبة للغاية في مونديال كأس العالم، وهي النسخة الاخيرة التي سيشارك فيها.

وكان قد عقب كرستيانو رونالدو على تعاقده مع نادي النصر السعودي، بانه متشوق للغاية لخوض تجربة اللعب في دوري جديد لكرة القدم في دولة عربية مختلفة عن تجاربه السابقة. مضيفاً الرؤية التي يعمل بها نادي النصر السعودي مُلهمة للغاية، مؤكداً انه متحمس للغاية للانضمام إلى زملائه في الفريق، من أجل مدعم الفريق لتحقيق المزيد من الانجازات الجديدة والتألق أكثر.

مونديال كأس عالم مخيب للدون رونالدو

وجاء قرار النجم البرتغالي رونالدو، في التعاقد مع نادي النصر السعودي، لخوض تجربة جديدة في مسيرته قبل الاعتزال، وخاصة بعد التجربة المخيبة للآمال في مونديال قطر لكأس العالم ، والذي لم يشارك فيه الدون كلاعب أساسي، بل كان على دكة البدلاء أكثر مما تواجد على الملاعب، بالرغم من انه أحرز أول هدف للبرتغال في البطولة في مباراتها ضد منتخب غانا من ركلة جزاء، يصبح أول لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم، يحرز أهداف في خمسة بطولات مختلفة.

باتت الآن مباريات نادي النصر السعودي، محط للأنظار من جميع محبي الساحرة المستديرة، لرؤية الأسطورة رونالدو بين صفوفه، ولمراقبة انجازاته وبصمته في دوري جديد وبلد مختلف عنه، فهل يكتب لتجربة كريستيانو النجاح، ليختم مسيرته الكروية بانجازات جديدة تضاف لدولاب جوائزه العامر، هذا ما يترقب له الجميع!

تعليقات الفيسبوك