ليفربول يتعادل سلبياً أمام تشيلسي في البريميرليج

الدوري الانجليزي
17
0

ليفربول يتعادل سلبياً أمام تشيلسي في البريميرليج. انتهت مباراة ليفربول أمام نظيره الإنجليزي تشيلسي بالتعادل السلبي للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين، وهذا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أنفيلد”، في إطار مواجهات الاسبوع الـ21 من عمر الدوري الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، ليواصل الريدز نزيف النقاط والتراجع في تريب جدول البطولة، نتيجة التذبذب في الأداء وخاصة في الفترة الأخيرة.

سيطر لاعبي البلوز التحكم في مفاتيح اللعب منذ الدقيقة الاولى من المباراة حتى مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، وكانت لهم العديد من الهجمات القوية على مرمى الريدز، كان من الممكن لهم تسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح لاعب البلوز في تسجيل هدف لهم خلال الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب كاي هافرتز، إلا ان الحكم قام بإلغائه بعد العودة لتقنية الفار نتيجة تسلل.

في المقابل شهدت الدقيقة الـ39 من زمن الشوط الاول، اخطر هجمة لأصحاب الأرض، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، والذي أهدرها بغرابة شديدة، لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني من المباراة، استمر التعادل السلبي وفشلاً كلا الفريقين من اختراق الشباك وتسجيل أهداف، وكان اللعب في سيجال شديد، عبر هجمة هنا واخرى هناك، إلا أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المواجهة المثيرة بالتعادل السلبي بين ليفربول وتشيلسي.

ليفربول يتعادل سلبياً أمام تشيلسي في البريميرليج، ليواصل فريق ليفربول نزيف النقاط والتراجع في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. فقد دخل مباراته اليوم بعد خسارة قوية من فريق برايتون في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف دون مقابل، وقبلها كان قد خسر الريدز أمام بريتفورد، بما يجعل من الصعب جداً على كتيبة يورجن كلوب المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ليفربول يتعادل سلبياً امام تشيلسي في مباراة اليوم، ووفق هذا يرتفع رصيد الريدز عند 29 نقطة، ليأتي في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي. في المقابل يأتي تشيلسي في المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط 29 نقطة.

تعليقات الفيسبوك