مباراة تشلسي ضد برشلونة – دوري أبطال اوربا – 20/02/2018

سوف تتجه أنظار كل عشاق كرة القدم وخاصة متابعي دوري أبطال اوربا إلى مباراة تشلسي ضد برشلونة المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب ستامفورد في مباراة الذهاب ضمن إطار فاعليات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوربا.

حقيقي أن فريق تشلسي لم يخسر في بطولة دوري ابطال أوربا على ملعبه هذا الموسم، ولكن حقيقي أيضا أن مباراة تشلسي ضد برشلونة سوف تكون من العيار الثقيل خاصة وبرشلونة يعتبر في أفضل حالاته هذا الموسم.

من ناحية تشلسي فإن المدرب أنطونيو كونتي يبدو أنه سيلعب بطريقة دفاعية في مباراة تشلسي ضد برشلونة بهدف تامين المرمى ومنع ليونيل ميسي ورفاقه من احراز أهداف، ولكن هذا الامر يبدو صعب التنفيذ على أرض الواقع.

أما على الجانب الأخر فإن لاعبي برشلونة بقيادة إرنستو فالفيدري فإنهم يقدمون موسم إستثنائي يجعلهم مؤهلين في الفوز في مباراتهم على ملعب ستامفورد خاصة وأن انتونيو كونتي تتردد انباء عن قرب رحيله عن تشلسي، وهو ما يجعلنا نتوقع ان يستطيع العملاق الكتالوني أن يعود بالفوز من ملعب ستامفورد المقام الليلة.

اما اللاعب الذي سيكون محط أنظار الجميع في المباراة فهو بالتاكيد النجم المتألق ليونيل ميسي الذي يقدم موسم حافل بالاهداف والاداء الرائع.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد برشلونة يوم الثلاثاء القادم الموافق 20 /02/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  0 – 2

العوائد والاحتمالات:

تشلسي     التعادل برشلونة
3.70 3.39 2.14

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/02/2018 تمام الساعة  09:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *