مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد – 18/02/2018

المؤكد أن مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد سوف تكون نقطة إنطلاق قوية لصالح ريال مدريد في تدعيم مركزه ضمن الأربعة الكبار في الدوري الأسباني بعد أن ابتعد حامل اللقب عن المنافسة على صدارة الترتيب التي يحتلها فريق برشلونة عن جدارة وبلا منازع.

مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد تأتي ضمن مبارايات الجولة الـ 26 من الدوري الأسباني ومن المقرر أن تقام غدا مساءا، ويخوضها الريال بعد أن حقق فوزا كبيرا على ريال سوسيداد في أخر مباراة له في الدوري بنتيجة 5 – 2، كما حقق فوزا مثيرا على باريس سان جيرمان في ملعب سنتياغو برنابيو بنتيجة 3 – 1 بعد أن كان متأخرا بهدف.

تقام مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد والفريق الملكي يحتل المرز الرابع في الترتيب تسبقه فرق برشلونة في الصدارة وبعدها أتليتكو مدريد وفالنسيا، بينما يطارد ريال مدريد فريقي إشبيلية وفياريال بفارق قليل من النقاط، وهو ما يجعل مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد ضرورية جدا للريال كي يؤمن مركزه في الترتيب.

أما على الجانب الآخر فإن فريق ريال بيتيس حتى وإن كان قد هزم ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو في النصف الأول من الدوري الاسباني، إلا انه يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما يجعلنا لا نتوقع ان يستطيع الفريق أن يضايق ريال مدريد او ينتزع منه اي نقاط في المباراة.

أما كرستيانو رونالدو الذي احرز هاتريك رائع في مباراة الفريق الاخيرة ضد ريال سوسيداد قمن المنتظر ان يكون هو رجل المباراة يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم الموافق 18 /02/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 3

العوائد والاحتمالات:

ريال بيتيس     التعادل ريال مدريد
8.00 5.75 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/02/2018 تمام الساعة  12:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *