مانشستر سيتي يفوز على المان يونايتد بستة أهداف في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
124
0

مانشستر سيتي يفوز على المان يونايتد بستة أهداف في الدوري الإنجليزي. حقق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على نظيره المان يونايتد، بستة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة حماسية استمر السجال فيها إلى آخر لحظة، وذلك على ملعب “الاتحاد”، في إطار مواجهات الاسبوع التاسع من فعاليات الدوري الإنجليزي.

في الشوط الاول من المباراة كانت الهيمنة الكاملة للمان سيتي، على كامل أرجاء ملعب الاتحاد، وكانت هجماتهم خطيرة من الدقيقة الاولى، بما أسفر عند الهدف الأول لهم في الدقيقة الثامنة، عن طريق النجم فيل فودين، من خلال تمريرة ساحرة من زميله بيرناردو سيلفا.

استمر تألق لاعبي المان سيتي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ34 من زمن الشوط الاول، عن طريق النجم “ايرلينج هالاند”، عندما استقبل كرة قوية سددها برأسه صاروخ عابر للقارات. فيما جاء الهدف الثالث للمان سيتي في الدقيقة الـ38 من زمن الشوط الاول، عن طريق نفس اللاعب “هولاند” المتألق.

وقبل نهاية زمن الشوط الاول بدقيقة واحدة، سجل النجم “فيل فودين” الهدف الرابع لصالح المان سيتي والثاني له، لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة النارية، حاول لاعبي المان يونايتد السيطرة على الأوضاع، وبالفعل جاء الهدف الأول لهم في الدقيقة الـ 56، عن طريق اللاعب “انتوني”. إلا ان نجم المباراة “إيرلينج هولاند” عاد من جديد ليحرز لفريق المان سيتي الهدف الخامس والثالث له في الدقيقة الـ64 من المباراة.

لم تنتهي حفلة أهداف المان سيتي هنا، بل أحرز النجم “فيل فودن” الهدف السادس في الدقيقة الـ73 من زمن المباراة. إلا أن اللاعب أنتوني مارسيال ليسجل الهدف الثاني لفريق المان يونايتد في الدقيقة الـ 84 من المباراة.

كما أصدر حكم المباراة فرمان بضربة جزاء للمان يونايتد في الدقيقة الـ 90 من المباراة، وأحرز منها اللاعب أنتوني مارسيال الهدف الثالث للضيوف، لتنتهي هذه المباراة النارية والمثيرة بنتيجة 6/3 لصالح المان سيتي.

وهكذا؛ مانشستر سيتي يفوز على المان يونايتد بستة أهداف في الدوري الإنجليزي، ليرتفع يرتفع رصيد الفريق الأزرق إلى 20 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الارسنال. بينما يحتل المان يونايتد المركز السادس، بعد ان تجمد رصيده عن 12 نقطة.

تعليقات الفيسبوك