مباراة المان يونايتد ضد ريال سوسيداد.. بطولة الدوري الأوروبي

نصيحة الأسبوع
161
0

مباراة المان يونايتد ضد ريال سوسيداد  تعتبر المباراة الاولى للفريقين في إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الأوروبي التي تعتبر من أفضل بطولات كرة القدم الأوربية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من سبتمبر 2022  الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب “أولد ترافورد”. ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بجانب كلاً من فريق شيريف تيراسبول، وأومونيا نيقوسيا.ينافس المان يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد ان جاء في المركز السادس من ترتيب جدول البريميرليج الموسم الماضي. كما يشارك نظيره الإنجليزي فريق الأرسنال في نفس البطولة، الذي جاء في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

يسعى المان يونايتد للحصول على أول ثلاثة نقاط في رحلته الأوروبية لهذا الموسم، من بوابة منافسه ريال سوسيداد، التي يرى الجميع أنها مهمة سهلة على الإنجليزي. الذي توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي مرة واحدة في تاريخه عام 2016، بينما خرج النسخة الماضية من الدوري الـ16 على يد أتليتكو مدريد الإسباني.

ويدخل الفريق الإنجليزي مباراته الاولى في الدوري الاوروبي، في مواجهة ريال سوسيداد وهو الترتيب الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بعد مشاركته في 6 مباريات فاز في أربعة فقط منها، وخسر مباراتين.

تشير التوقعات أن المان يونايتد يمتلك حظوظ أكبر للفوز بمباراته الأولى ضد ريال سوسيداد، ولا سيما انها تقام على أرضه وبين جماهيره الغفيرة. غير ان صفوفه مكتملة وعلى اهبة الاستعداد لملاقاة الفريق الإسباني.

الجدير بالذكر ان هذه المواجهة التي من المتوقع أن تكون متكافئة بنسبة ما بين المان يونايتد ضد ريال سوسيداد، في إطار الجولة الاولى من مواجهات المجموعة الخامسة من الدور الأول من الدوري الأوروبي. ليست الأولى. بل تقابلا الفريقين 4 مرات سابقة، وكانت نتائج جميعها تصب في صالح الفريق الإنجليزي.

لعب فريق مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد الموسم الماضي من الدوري الأوروبي، في مباراة الذهاب فاز بأربعة أهداف دون مقابل، في حين كان التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة العودة.

كما تنافس كلا الفريقين عام 2013، ولكن هذه المرة في بطولة دوري أبطال اوروبا، في المباراة الأولى فاز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل. وفي مباراة الإياب انتهت بالتعادل السلبي .

من المتوقع أن يقدم فريق ريال سوسيداد الإسباني مباراة جيدة أمام المان يونايتد، وخاصة أنه يسعى لتحقيق إنجاز جيد في تاريخه في هذه البطولة. قد تكون مهمته صعبة بالفعل، ولكن هذا ينبئ بمباراة قوية، إذا نجح فيها في التغلب على الخصم المخضرم مان يونايتد، ولكن من المتوقع بنسبة كبيرة أن ينجح المان يونايتد في حصد نقاط المباراة.

سوف تقام المباراة يوم الخميس القادم 08/08/2022 الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز المان يونايتد، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة المان يونايتد ضد ريال سوسيداد 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

المان يونايتد التعادل ريال سوسيداد
2.602.83.1

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/09/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك