ارسن فينجر (مدير الأرسنال) يدافع عن قراره بعدم شراء مهاجم للفريق

تصريحات مدير الارسنال (ارسن فينجر)

دافع المدير الفني لفريق الارسنال  – ارسن فينجر – عن قراره بعدم إستقدام مهاجم جديد لتقوية خطوط الهجوم في الفريق، كما رد بقوة على التصريحات الاعلامية التي اتهمته بالكذب فيما يخص اللياقة البدنية لمهاجم الفريق داني ويلبياك.

تصريحات ارسن فينجر عن حالة مهاجم الفريق داني ويلبياك

حيث من المتوقع ان يبقى المهاجم الانجليزي لفريق الارسنال داني ويلبيك البالغ من العمر 24 عاما خارج الملاعب لعدة اشهر قادمة بعد ان خضع لعملية جراحية  في الركبة تسببت في ان يغيب عن نهاية الموسم الماضي من الدوري الانجليزي.
وعلى الرغم من ذلك لم يتحرك ارسن فينجر للموافقة على شراء لاعب جديد بديلا له قبل ان ينتهي موسم الانتقالات في 1 الاول من شهر سبتمبر الحالي من خلال الموافقة على شراء حارس مرمى نادي تشيلسي بيتر تشيك الوجه الوحيد الجديد الذي يمكن ان يصل الى ملعب الامارات في فترة الصيف.
ولكن في حديثه قبل مباراة الفريق مع ضيفه فريق ستوك سيتي تحدث فينجر قائلًا ” إما ان تجد لاعبًا مناسبُا يقوي فريقك او لا تجد فهذا لا علاقة له بما إذا كان لديك لاعبين مصابين ام لا، وهذا ما لا افهمه من حديث وسائل الاعلام عن الموضوع.
” أولا ان مندهش من اولائك الناس الذين يتهمونني بالكذب حين كنت في المؤتمر الصحفي صباح الجمة الماضية، فغنا لم اكن اعرف ان اللاعب داني ويلبيك قد اصيب بنكسة صحية. فأنا لم اكذب عليكم، بل اخبرتكم بما عندي من معلومات.
” لقد سمعت في وقت متأخر من يوم الجمعة ان حالته الصحية ليست جيدة كما كنا نتوقع بل هو في حاجة الى مزيد من الفحص من قبل اخصائي ومزيد من الفحوصات والمتابعة الصحية لحالته. وبعيدا عن هذا، فإننا ان لم نجد شخصا جيدا (نقوم بشراءه ) فأننا لن نقوم بشراء او استقدام لاعبين جدد.

رأي ارسن فينجر في الانتقالات الناجحة

وتابغ فينجر قائلًا: ” لقد قمت بعمل اكثر من 300 انتقال وفي كل مرة كنت من يأخذ قرار الانتقال. هل تشتري اللاعب لتعزيز صفوف فريقك ام لا؟ الحلول التي كانت امامنا لم تكن مقنعة على الاطلاق.
” في النهاية نحن لا نشتري اللاعب لنعطيه الفرصة، ولكننا نشتري اللاعببين القادرين على تعزيز صفوف الفريق ليكون اقوى. البيع والشراء هو طريق واحد الهدف منه تقوية صفوف فريقك، ولكن هذا ليس هو الطريق الوحيد”.
كما كشف فينجر عن عدم عودة لاعب خط الوسط جاك ويلشر كما كان متوقعا له بعد اصابته في عظمة الركبة في اعقاب الاصابة الدولية التي تعرض لها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *