كرستيانو رونالدو يعادل راؤول جونزالس كهداف لريال مدريد

كرستيانو رونالدو يعاد الرقم القياسي لهداف ريال مدريد راؤول جونزالس

استطاع كرستيانو رونالدو ان يعادل الرقم القياسي للاسباني راؤول جونزالس كهداف اول لفريق ريال مدريد على مر تاريخ النادي عندما استطاع ان يحرز هدفي اللقاء الذي دار بين ريال مدريد ومضيفه مالمو السويدي والذي انتهي بفوز ريال مدريد بهدفي كرستيانو رونالدو لينتهي اللقاء 2 – صفر، وكان ذلك يوم الاربعاء الماضي.

كرستيانو رونالدو يدخل التاريخ

في هذه المباراة استطاع كرستيانو رونالدو ان ينهي حالة الجفاف التهديفي التي استمرت في الثلاث مبارايات السابقة حين سجل الهدف الاول في مرمى الفريق السويدي والهدف الـ 500 في مشواره الكروي وكان ذلك بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة، ثم اضاف الهدف الثاني قرب نهايات الشوط الثاني ليقود فريقه ريال مدريد الى الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الاولى من دوري المجموعات.
بهذه الاهداف يكون كرستيانو رونالدو حقق الهدف رقم 323 في تاريخه منذ انضمامه لفريق ريال مدريد منذ ان انتقل اليه من مانشيستر يونايتد منذ نحو 6 سنوات، وبهذه النتيجة يكون كرستيانو قد حطم الرقم الاسطوري للنجم راؤول الاسباني في فريق ريال مدريد.
هذا الفوز الذي حققه ريال مدريد يجعل ريال مدريد برصيد 6 نقاط من اللقائين وبالتالي فهو في صدارة المجموعة الاولى متقدما على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بفارق الاهداف، حيث فاز الاخير في لقاءه مع الفريق الاوكراني شختار دونيستيك 3 – صفر .
وفي المباراة الديربي المرتقبة من الدوري الاسباني يوم الاحد القادم بين ريال مدريد وغريمه اتلتيكو فإن المدرب رافاييل بينيتز ضد التسرع في الدفع بالثنائي جيمس رودريجيز او جاريس بيل في الوقت نفسه الذي يعاني منه فريق اللوس بلانكوس من غياب ثنائي خط الدفاع سرجيو راموس وبيبي للاصابة.

كرستيانو رونالدو ينتزع الفوز للريال

هذا وقد قدم فريق مالمو الحائز على لقب الوصيف في بكولة كأس الاتحاد الاوربي لعام 1979 بداية جيدة امام الفريق الاسباني وذلك من خلال تصويبات قائد الفريق ماركوس روزنبرج واللاعب انطون تينيرهولم من مسافات بعدة، هذه التصويبات كانت بمثابة اختبار حقيقي لحارس مرمي ريال مدريد كيلور نافاس.
ولكن استطاع ريال مدريد ان يفرض سيطرته على اللقاء وتأكد ذلك حين احرز كرستيانو رونالدو الهدف الاول في اللقاء، والذي سبق وان سجل هاتريك في مباراة ريال مدريد الافتتاحية ضد شختار والتي انتهت بفوز الريال 4 – صفر. وفي نفس الوقا استطاع حارس مرمى فريق مالمو ان ينقذ المرمى من تصويبتين رائعتين لكرستيانو رونالدو في نفس الشوط.
ولكن فريق مالمو فشل في الانتباه لخطورة هذا السيل من التسديدات ودفع الثمن هدفا غاليا في الدقيقة 20 من الشوط الاول حين مرر ايسكو كرة عرضية رائعة لكرستيانو رونالدو الغير مراقب والذي سددها بدوره في المرمى محرزا الهدف الاول في المباراة والهدف رقم 81 في سجل اهدافه في بطولة دوري ابطال اوربا.
هذا وقد ضاعت تسديدة قوية من فريق مالمو في نهاية الشوط الاول من المباراة عندما ارتطمت بالعارضة، كما اثر طرد اللاعب يوشيمار يوتون في الدقيقة 78 على اداء الفريق.
ومن ركة عرضية استطاع النجم العالمي كرستيانو رونالدو ان يضيف الهدف الثاني في اللقاء وهدف تحقيق الارقام القياسية ليدخل بهذا الهدف تاريخ النادي الملكي من اوسع ابوابه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *