ريال مدريد في نهائي دوري الابطال

الريال يفوز ويتأهل الى نهائي دوري الابطال

انتهت منذ دقائق مباراة ريال مدريد من مانشستر سيتي بفوز الريال بهدف نظيف دون رد في اطار مبارايات العودة من تصفيات الدور قبل النهائي من بطولة دوري الابطال على ملعب “سنتياجو برنابو” بالعاصمة الاسبانيه. فوز ريال مدريد يصعد به الى المباراة النهائية ليقابل أتلتيكو مدريد في روما والمقرر لها يوم 28 مايو الجاري لتكون المباراة النهائية من دوري الابطال اسبانيه مدريديه.

الريال يفوز ويتأهل الى نهائي دوري الابطال

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الريال والسيتي في الاسبوع الماضي على ملعب مانشستر سيتي ” الاتحاد “، الامر الذي جعل فوز ريال مدريد بأي نتيجة يضمن له التأهل لنهائي دوري الابطال الذي سيقام على مالعب ” سان سيرو ” بروما ليتكرر لقاء الريال مع أتلتيكو للمرة الثانية في النهائي حيث تقابلا الفريقين في الموسم قبل الماضي وفاز الريال بنتيجة 4/1.

شهدت مباراة اليوم حرصًا دفاعيًا من الفريقين مع انخفاض واضح في مستوى السيتي الذي اضطر الى اجراء تغيير مبكر بعد مرور 10 دقائق بخروج فنسنت كومبانى بداعى الاصابة ودخول مانجالا بدلا منه.

هدف المباراة الوحيد احرزه الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 20 من الشوط الاول من تسديدة جانبية قوية غيرت اتجاهها وسكنت الشباك لتعلن تقدم الريال على السيتي، هدف جاريث بيل سجله الاتحاد الدولي باسم فرناندو لاعب السيتي في شباك فريقه وذلك لاصطدام الكرة التي سددها جاريث بيل في قبل ان تسكن الشباك. كما شهدت المباراة هدف ملغي في الدقيقة 36 من الشوط الاول للبرتغالي بيبي بداعي التسلل.

جدير بالذكر ان نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو كان قد هدد مرمى مانشيستر سيتي مرتين فقط طوال احداث المباراة، واحدة كانت بضربة رأس قوية تصدى لها حاررس المرمى الانجليزي جو هارت ببراعة، والثانية كانت من خلال هدف باليد غير صحيح بسبب تسلل كرستيانو رونالدو.

يُذكر ان الفريق الانجليزي لم يهدد مرمى الريال بشكل حقيقي طوال المباراة بسبب الالتزام الدفاعي من ناحية وظهور عدد كبير من نجوم الفريق دون المستوى بشكل جعل اداء السيتي باهتًا طوال فترات المباراة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *