جوزيه مورينيو يعاني في قيادة المان يونايتد

في الوقت الذي اعلن فيه جوزيه مورينيو تشكيلة فريق مانشيستر يونايتد للقاءه المرتقب الليلة مع فريق ويستهام في الدور الربع نهائي من كأس رابطة المحترفين الانجليزية اصدر الاتحاد الانجليزي اليوم عقوبة الايقاف لمدة مباراة واحدة مع دفع غرامة مالية تساوي 16 الف جنية استرليني وذلك بسبب سوء سلوك جوزيه مورينيو في مباراة فريقه مع ويستهام في الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي جرت يوم الاحد الماضي في الجولة الـ 13 من المسابقة.

 جوزيه مورينيو وسوء نتائج المان يونايتد

جدير بالذكر ان عقوبة جوزيه مورينيو سوف تطبق عليه في مباراة فريقه القادمة مع إيفرتون في الجولة الـ 14 من فاعليات الدوري الانجليزي لكرة القدم يوم الاحد القادم، هذا وتعتبر هذه العقوبة بالايقاف هي المرة الثانية التي يتعرض لها جوزيه مورينيو هذا الموسم خلال قيادته لفريق مانشيستر يونايتد، حيث تم ايقافه مباراة واحدة بعد اعتراضه على الحكم في مباراة الفريق ضد بيرنلي في الجولة الـ 10 من الدوري الانجليزي لهذا العام.

رغم التطلعات الكبيرة التي كانت تراود نادي المان يونايتد ومشجعي الفريق مع بداية الموسم وتولي جوزيه مورينو قيادة الفريق الا ان نتائج المبارايات حتى نهاية الجولة الـ 13 كانت مخيبة للآمال حيث يحتل الفريق المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز في ظل سوء النتائج وتراجع مستوى نجوم الفريق بشكل ملحوظ.

هذا وقد ذكرت العدد من التقارير الصحفية ان تراجع مستوى مهاجم الفريق إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عام والذي يقود هجوم الفريق، بجانب المستوى الاقل من المتوقع للنجم الفرنسي بول بوغبا ( الاغلى سعرا في تاريخ كرة القدم في موسم الانتقالات ) والذي لم يسجل مع الفريق سوى هدف واحد منذ بداية الموسم، هي اهم الاسباب التي جعلت جوزيه مورينو دائم التوتر بشكل يؤثر على قراراته ويؤثر على اداء الفريق.

جوزيه مورينيو مدرب مانشيستر يونايتد الحالي والمدرب السابق لفرق تشيلسي وريال مدريد وانترناسيونالي يعاني بالفعل مع تدريب الفرق الانجليزية بشكل ملحوظ، فهل يستطيع الوصول بالفريق الحالي الى مرحلة من الاستقرار وتحسن النتائج ام ستتوالي انفعالاته التي تؤثر بالسلب على قراراته واداء الفريق؟ هذا ما سوف يتضح خلال الجولات التالية من الدوري الانجليزي لكرة القدم ويتطلع اليه عشاق المان يونايتد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *