الكلاسيكو: برشلونة ضد ريال مدريد – 3/12

تتجه انظار الجميع حول العالم الى ملعب كامب ناو عندما يلتقي اثنين من ألد الخصوم هما برشلونة وريال مدريد وجها لوجه في مباراة “الكلاسيكو”. برشلونة فشل في المباراة السابقة له في الدوري الممتاز ان يكسر عقدة ستاد “أنويتا” في عطلة الاسبوع الماضي بالخروج متعادلًا ليقتسم نتيجة المباراة بحصوله على نقطة واحدة مثله مثل رويال سوسيداد في سان سيباستيان.

الكلاسيكو ما بين برشلونة وريال مدريد

لاشك ان مدرب الفريق لويس إنريكي شعر بالضغط الشديد بسبب نتائج الفريق في الفترة التي تسبق قدوم مباراة “الكلاسيكو” واستضافة ريال مدريد. هذا ويأتي الفريق الكتالوني متأخرا عن الريال بفارق 6 نقاط في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لهذا العام، وهو نا يعني ان الفوز فقط هو ما يخدم فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم السبت القادم.

في مباراة البرسا الماضية ليونيل ميسي هو من احرز هدف الفريق في التعادل الايجابي 1 – 1 مع ريال سوسيداد، وهو ما يعني ان مدافي الريال سوف يضعون كل التركيز عليه في المباراة.

أما ريال مدريد فقد كان الاوفر حظًا حين استطاع ان يهزم سبورتينج خيخون في المباراة السابقة، ولكن بفضل الفوز الصعب الذي حققه ريال مدريد على فريق الروخي بلانكوس استطاع زين الدين زيدان ان يقترب بشدة من استعادة لقب كأس اسبانيا، ومن الواضح ان المدرب الفرنسي يمكنه الاعتماد على مهاجمي الفريق في مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت القادم. نتوقع ان تشهد مباراة الكلاسيكو العديد من الاهداف في ستاد كامب ناو.

موعد اقامة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد يوم 3/12/2016 في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل برشلونة
4.10 4.20 1.75

 

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *