ليفربول ضد مانشستر سيتي – 31/12

سوف يتطلع فريق ليفربول الى تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما تستضيف فريق مانشستر سيتي على ملعبه انفيلد مساء يوم السبت القادم.

ويدخل فريق ليفربول المباراة بعد ان حول تأخره في مباراته في الجولة السابقة من الدوري بهدف الى فوز بنتيجة 4-1 على فريق ستوك سيتي مما يجعل الفريق يجدد آماله وطموحاته في احراز لقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ومن المتوقع ان يعتمد رجال يورغن كلوب في المباراة على النمط الهجومي المعتاد للفريق على امل احراز الفوز في مباراة الديربي مع مانشستر سيتي، ونتوقع ان يحرز الريدز اهداف في المباراة.

اما فريق المان سيتي فهو يدخل المباراة المرتقبة ضد ليفربول يوم السبت القادم بعد نجاحه في تحقيق اربع انتصارات متتالية في البطولة حتى الآن، كما يرى الفريق نفسه على بعد 7 نقاط فقط عن فريق تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى الآن مما يحتم عليه ان يلعب للفوز لما يضمه الفريق من نجوم كبار في المباراة خاصة وهو يواجه فريق قوي بحجم ليفربول على ملعبه. ونتوقع ايضًا ان يحقق فريق مانشستر سيتي اهداف في مرمى اصاحاب الارض في مباراة السبت القادم.

نرى ان الفريقين – ليفربول ومانشستر سيتي لكل منهما اداء رائع في الهجوم على المرمى وهو ما يجعلنا نتوقع ان يستمتع الجمهور بمباراة قوية حافلة بالاهداف من الجانبين على ملعب انفيلد.

سوف تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 31/12/2016 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2-2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

مانشستر سيتي

2.35

3.60

3.10

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *