توتنهام يبدأ 2017 برباعية في شباك واتفورد

في مباراة وصفها النقاد والمتابعين بالاستعراضية قدم فريق توتنهام عرضا مميزا في مباراته التي جرت اليوم والتي استطاع فيها توتنهام ان يفوز بنتيجة 4 – 1 على مضيفة واتفرود على ملعب فيكاريدج ورد وذلك في اطار الجولة الـ 19 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم.

بداية عام 2017 بدت موفقة جدا لفريق توتنهام الذي ظهر لاعبيه بمستوى طيب طوال وقت المباراة وخاصة ثنائي الفريق هاري كاينو وديلي ألي اللذين كان لهما الفضل في فوز الفريق للمرة الرابعة على على التوالي هذا الموسم وللمرة الخامسة للعام الاخمس على التوالي التي يحقق فيها توتنهام الفوز في اول مباراة يخوضها في اول العام.

توتنهام وبدايات موفقه في العام الجديد

كما ان مبارة اليوم التي فاز فيها توتنهام تحت قيادة مدربه الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو تعتبر الامرة الاولى التي سجل فيها 4 اهداف على الاقل في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه منذ عام 1960، حيث فاز الفريق في الجولة السابقة من الدوري على فريق ساوثمبتون لنتيجة 4 – 1 خارج ملعبه.

الفوز الذي حققه توتنهام اليوم على فريق واتفورد يصعد به الى المركز الثالث مؤقتًا متفوقا على فريق مانشستر سيتي الذي خسر مباراة الديربي التي اقيمت بينه وبين ليفربول ليلة السبت الماضي وانتهت بنتيجة صفر – 1، بينما استرد الارسنال المركز منه في وقت متأخر اليوم حين حقق الفوز على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي انتهت منذ قليل. هذا ويستعد الفريق بشكل جاد للقاء الصعب المنتظر ضد فريق تشيلسي المتصدر الترتيب بفارق 10 نقاط عن توتنهام وذلك يوم الاربعاء القادم.

اهداف توتنهام الاربع في مرمى واتفورد

فوز توتنهام على واتفورد يؤكد تفوق فريق توتنهام على فريق واتفورد على مر تاريخ لقاءات الفريقين حيث لم يسبق وان خسر الفريق من واتفورد في اي لقاء سابق من السبع مبارايات التي جمعت الفريقين حتي الآن، بينما خسارة واتفورد تجعله في المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة وحصيلة 9 هزائم في هذا الموسم.

توتنهام استطاع ان يحسم الفوز باللقاء من الشوط الاول، حين سجل كاين الهدف الاول للفريق في الدقيقة 26 من الشوط الاول إثر تسديدة قوية تسكن الشباك، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 33 من الشوط الاول بتسديدة من كرة عرضية وصلت لكاين ليحرز الهدف الثاني له في اللقاء.

الهدف الثالث للفريق جاء في الدقيقة 41 سجله اللاعب ألي نتيجة خطأ مدافع فريق واتفورد المغربي يونس قابول، بينما سجل ألي هدفه الثاني والرابع لتوتنهام في الوقت الضائع من المباراة حين انفرد بحارس مرمى واتفورد هوريليو غوميش ليسددها قوية تسكن الشباك.

اما هدف واتفورد فقد سجله المدافع المغربي يونس قابول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز توتنهام على واتفورد بنتيجة 4 – 1 .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *