زين الدين زيدان يسعى الى التخلص من سبع نجوم من فريق ريال مدريد

حقيقي ان فريق ريال مدريد الحالي استطاع مع زين الدين زيدان ان يفوز ببطولة الدوري الاسباني ويحرم غريمه التقليدي برشلونة منها، كما استطاع ان يفوز ببطولة كأس الامم الاوربية للمرة الثانية على التوالي وهو ما يعتبر بمثابة انجاز تاريخي لم يسبقه له اي ناد حتى الآن، ولكن في ظل هذه الانتصارات يبدو ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يخطط للتخلص من سبع نجوم من فريق ريال مدريد وذلك كي يتمكن من اضافة بعض الاسماء التي يريدها من الفرق الاخرى.

وعلى ما يبدو في الافق فإن اللاعب بيبي البرتغالي والذي يلعب كمدافع لفريقريال مدريد لفترة طويلة وصلت الى ما يزيد عن 10 سنوات وشارك في 300 مباراة، هو اول الراحلين عن ريال مدريد وق اعلن ذلك صراحة على الملأ بنيته ترك ريال مدريد والتوجه الى الدوري الانجليزي.

اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو الذي يلعب كظهير ايسر كبديل لمرسيليو البرازيلي في ريال مدريد منذ عام 2011 يبدو انه في طريقه ايضا للرحيل من ريال مدريد على سبيل الاعارة لفريق سبورتنغ لشبونة.

لعل الاسم الاكثر شهرة من بين السبع لاعبين المتوقع رحيلهم عن ريال مدريد هذا الصيف هو اللاعب خاميس رودريغيز الذي غاب عن المشاركة في نهائي دوري ابطال اوربا، حيث تواردت انباء عن اتصالات مباشرة بين اللاعب خاميس رودريغيز ومانشستر يونايتد وانتر ميلان في الاسابيع الاخيرة للانتقال الى واحد منهما على الرغم من الحاح كرستيانو رونالدو على اللاعب للبقاء في صفوف الريال.

كما ان فريق المان يونايتد ابدى رغبة في ضم لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا الذي تنامت بداخله مشاعر الاحباط في الفترة الاخيرة بسبب قلة مشاركاته في المبارايات وذلك لاعتماد زين الدين زيدان على الفرنسي كريم بنزيمة بشكل اساسي بجوار كرستيانو رونالدو.

كما يبدو في الافق ان هناك اتفاق بين ادارة ريال مدريد والمان يونايتد بعمل صفقة تبادلية يحصل من خلالها ريال مدريد على حارس المرمى دي خيا مقابل ان يحصل المنا يونايتد على خدمات ألفارو موراتا وهو ما يهدد بقاء كيلور نافاس مع الفريق في حال اتمام الصفقة وضم دي خيا لصفوف ريال مدريد.

كما يرشح النقاد والمقربين من ادارة ريال مدريد رحيل اللاعب دانيللو عن صفوف الفريق، بجانب اعارة اللاعب المهاجم صغير السن ماريانو.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *