مباراة السويد ضد فرنسا – تصفيات كأس العالم – 09/06/2017

مباراة كرة القدم المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم على ملعب فريندز أرينا في بلدية سولنا في السويد ( هو نفس الملعب الذي تم استضافة مباراة نهائي دوري اوربا به) هي المباراة التي سوف تجمع السويد ضد فرنسا في اطار تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

من المعروف أن منتخب منتخب السويد يحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى قبل المباراة المرتقبة التي سوف يلعبها منتخب السويد ضد فرنسا والفوز على منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشان ربما يجعلهم في صدارة المجموعة.

حقيقي ان اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش لم يعد مشاركا مع منتخب السويد الوطني الا ان الفوز الذي حققه المنتخب مؤخرا على ارضه على منتخب بيلاروسيا وهذا يعطي مشجعي المنتخب سببا للتفاؤل قبل بدء مباراة السويد ضد فرنسا يوم الجمعة القادم.

الجانب الاخر فإن المنتخب الفرنسي لعب مباراة انتهت بالتعادل السلبي ضد بيلاروسيا في المباراة الافتتاحية له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ولكنهم سريعا ما عادوا الى المنافسة حيث حقق المنتخب الفرنسي الفوز في اربع مبارايات متتالية له في التصفيات وهو ما يجعلنا نتوقع انهم سوف يقدمون لمشجعي منتخب فرنسا سببا آخر للاحتفال في عطلة نهاية الاسبوع.

موعد مباراة السويد ضد فرنسا في تصفيات كأس العالم يوم الجمعة القادم الموافق  09/06/2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

السويد

    التعادل

فرنسا

ـــــ

ـــــ

ـــــ

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *