مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو – الدوري الأسباني – 09/03/2019

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

سوف يكون الفوز في مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بالنسبة للعملاق الكتالوني خطوة لتدعيم صدارة الدوري الأسباني لهذا الموسم خاصة بعد تحقيق الفوز الثاني في اسبوع واحد على ريال مدريد في الكلاسيكو.

هذا وسوف تقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو على ملعب كامب نو يوم السبت القادم ضمن مبارايات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الأسباني “لا ليغا” لهذا الموسم.

جدير بالذكر ان الفريق الكتالوني يقدم موسم أكثر من رائع في كافة البطولات التي يشارك فيها، وهو بالفعل الفريق الذي يملك أفضلية عالية وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم للفوز في مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو يوم السبت القادم.

هذا وإن كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يسجل أهداف في الكلاسيكو الماضي الذي انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 1 – 0 إلا أنه من المتوقع أن يكون ميسي هو مصدر الخطورة على دفاعات فريق رايو فاليكانو.

أما فريق رايو فاليكانو فإنه يعاني من سلسلة هزائم وصلت إلى خمس مرات متتالية في الليغا حتى الآن، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم لا تتوقع أن يستطيع الفريق أن يفسد فرحة الكتالونيين او حتى يقتنص منهم نقطة واحدة خاصة والمباراة على ملعب كامب نو.

ويبقى أن تضع في ذهنك أن مواجهات الفريقين المباشرة في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم والتي وصلت إلى 12 لقاء، فغن فريق برشلونة هو الذي فاز فيها جميعًا.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 09/03/2019 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 4 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

التعادل

رايو فاليكانو

1.16

7.50

13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/03/2019 تمام الساعة  22:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *