مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون – دوري أبطال أوربا – 13/03/2019

مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون

تقام مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون في دور الإياب في الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوربا على ملعب كامب نو مساء يوم الأربعاء القادم، وقد انتهت مباراة الجولة الأولى بين الفريقين بالتعادل السلبي.

هذا ويخوض فريق برشلونة المباراة القادمة وهو يهدف إلى الفوز في المباراة لضمان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، ومن المعروف أن البرسا قوة لا يُستهان بها خاصة عندما تكون المباراة على ملعب كام بون معقل الكتالونيين، وفي ظل المستوى الممتاز الذي يحظى به البرسا في الفترة الأخيرة.

تتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن يكون الفوز من نصيب برشلونة وبالتالي تأهل الفريق للدور ربع النهائي يوم الأربعاء القادم خاصة في ظل نجم الفريق الساحر الأارجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم موسم استثنائي كالعادة، كما سيكون له أكبر الأثر في تهديد شباك الفريق الضيف في مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون القادمة.

اما فريق أولمبيك ليون على الجانب الآخر وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم سوف يلتزم بالحذر الدفاعي في المباراة ولكن القدرة على منع لاعبي ونجوم الفريق الكتالوني ليس بالأمر السهل على الإطلاق خاصة إذا كانت المباراة على ملعب كامب نو.

هذا ولابد وأن نضع في أذهاننا أن آخر مباراة بين الفريقين على ملعب كامب نو فاز فيها البرسا بنتيجة 5 – 2 في نفس البطولة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون ضمن مبارايات بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 13/03/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل أولمبيك ليون
1.25 7.00 12.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/02/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *