مباراة تشيلي ضد أوروغواي – كوبا أمريكا – 25/06/2019

مباراة تشيلي ضد أوروغواي

مباراة تشيلي ضد أوروغواي من المقرر أن تقام صباح يوم الثلاثاء القادم على ملعب ماراكانا والتي من خلالها سوف يتحدد الفريق الذي سوف يتصدر المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليا في البرازيل.

في مباراة تشيلي ضد أوروغواي سوف يسعى فريق تشيلي إبى تأمين سجل العلامة الكاملة خلال مشواره في دور المجموعات من خلال الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، ولكن الفوز على منتخب أوروغواي الزاخر بالنجوم ليس سهلا بالفعل كما في القول.

هذا وتتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن يكون النجم أليكسس سانشيز نجم المنتخب التشيلي هو اللاعب الذي يستطيع أن يصنع الفارق خاصة بعد أن واصل تسجيل الأهداف في مباراة فريقه ضد الإكوادور.

أما منتخب الأوروغواي على الجانب الآخر، فقد خسر نقطتين خلال مباراته ضد اليابان حيث تعادل معها بنتيجة 2 – 2 في مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات، ولهذا فإن نجوم الأوروغواي بقيادة أوسكار تاباريز في حاجة للفوز بنقاط المباراة الثلاثة صباح الثلاثاء القادم إذا ما أرادوا اقتناص صدارة المجموعة من منتخب تشيلي.

على أية حال، فإن كلا المنتخبين سوف يلعبا لتحقيق الفوز حين تقام مباراة تشيلي ضد أوروغواي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في المجموعة الثالثة، ولهذا فإن توصيات مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف يعتبر هو الخيار الأفضل للرهان في المباراة.

سوف تقام مباراة تشيلي ضد أوروغواي ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 25/06/2019 في تمام الساعة 01:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أوروغواي

التعادل

تشيلي

3.75

3.40

2.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/06/2019 تمام الساعة  01:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *