البرازيل تسحق بيرو بخماسية نظيفة وتتأهل لدور الثمانية فى كوبا أمريكا.

البرازيل تسحق بيرو بخماسية نظيفة

في مباراة سهلة وممتعة البرازيل تسحق بيرو بخماسية نظيفة وتتأهل لدور الثامينة في بطولة كوبا أمريكا. أقيمت مباراة بيرو ضد البرازيل مساء أمس على ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، وكانت المباراة على ملعب “أرينا كورينثيانز”

كان المنتخب البرازيلي الذي تفام البطولة على أرضه على موعد لمصالحة الجماهير بفوز عريض يحفظ ماء وجه راقصي السامبا. وقد بدأت حفلة الأهداف بقدم نجم ريال مدريد كاسيميرو، حيث افتتح التهديف في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وبعدها يسجل النجم روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول هدفا جميلا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ليعود النجم إيفرتون سوارس الهدف الثالث في الدقيقة 32 من عمر المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم نجوم السامبا بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني تعود نجوم السامبا إلى الإمتاع، حيث أضاف النجم داني ألفيس هدف البرازيل الرابع في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ويضع النجم البرازيلي ويليان بصمته في المباراة بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية بعد أن الضاع جابرييل خيسوس ركلة جزاء لنجوم السامبا في الوقت بدل الضائع من المباراة ليكتفي البرازيل بخماسية نظيفة ويتأهل لدور الثمانية.

وبهذه النتيجة البرازيل تسحق بيرو بخماسية نظيفة لتصدق توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم، ويحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويضمن التأهل لدور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا المقامة على أرض البرازيل، بينما يحل منتخب فنزويلا في المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط بعد أن حقق الفوز على بوليفيا بنتيجة 3 – 1. أما منتخب بيرو فقد جاء في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل المجموعة المنتخب البوليفي بدون نقاط حتى الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *