مباراة جينك ضد ليفربول – – دوري أبطال أوربا – 22/10/2019

مباراة جينك ضد ليفربول

سوف تقام مباراة جينك ضد ليفربول يوم الأربعاء القادم ضمن تصفيات دور المجموعات المؤهل لنهائيات دوري أبطال أوربا، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أقوى مبارايات الثلاثاء القادم في منافسات البطولة.

من ناحية فريق ليفربول فقد استطاع أن يستعيد التوازن بسرعة بعد الخسارة بنتيجة 2 – خ من فريق نابولي في أول مباراة له في دور المجموعات، وذلك من خلال الفوز الصعب بنتيجة 4 – 3 على فريق سالزبيرغ في الجولة الثانية له في نفس البطولة.

كما أن فريق الريدز يؤدي بطريقة ممتازة للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن حيث تصدر الترتيب حتى الآن، وهو ما يجعل الفريق يسافر إلى بلجيكا للقاء فريق جينك ولديه الكثير من الثقة، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم ترى أن الرهان على فوز ليفربول هو الرهان الأفضل في هذه المباراة.

من ناحية أخرى يسعى فريق ليفربول إلى الفوز بالمباراة حتى ينتزع صدارة المجموعة من فريق نابولي، وهو ما نتوقع حدوثه لأن قدرات الفريق البلجيكي لا نتوقع أن تكون كافية لإحداث المفاجأة وتحقيق الفوز على فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح ورفاقه.

أما فريق جينك البلجيكي فقد استطاع أن يجبر فريق نابولي على التعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في المجموعة ضمن تصفيات دور المجموعات المؤهل لنهائيات دوري أبطال أوربا، ولكن مباراة جينك ضد ليفربول سوف يكون لديهم فيها خصم من العيار الثقيل يصعب التغلب عليه في المباراة المقرره يوم الأربعاء القادم.

هذا ومن المتوقع أن يكون ساديو ماني ومحمد صلاح هما مفتاح فوز ليفربول في المباراة المنتظره يوم الأربعاء القادم على ملعب جينك البلجيكي.

سوف تقام مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 22/10/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

جينك التعادل ليفربول
2.60 3.20 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/10/2019 تمام الساعة  19:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *