مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد – دوري أبطال أوربا – 22/10/2019

مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد

سوف تقام مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد على ملعب تورك تليكوم أرينا ضمن تصفيات دور المجموعات المؤهل لنهائيات دوري أبطال أوربا، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أقوى مبارايات الثلاثاء القادم في منافسات البطولة.

من المتوقع أن تكون مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد قوية للغاية وذلك لأن كلا الفريقين لم يحقق الفوز في دوري المجموعات من البطولة حتى الآن، وبالتالي فإن كل فريق منهما يسعى لأن يسجل الفوز الأول له في المباراة الثالثة خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا 2019/2010.

ولأن فريق غلطة سراي لم يسجل أي هدف في مباراياته السابقة في البطولة فإن مكاتب ومواقع مراهنات كرة القدم لا تتوقع أن يستطيع الفوز على ريال مدريد حتى وإن كانت المباراة على أرضه.

أما من ناحية ريال مدريد فقد استطاع أن يحقق التعادل بنتيجة 2- 2 بعد أن كان متأخرًا بهدفين في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات ضد فريق كلوب بروج، وقد كانت المباراة على ملعب ريال مدريد “سنتياغو برنابيو”، ولكن مشجعي فريق ريال مدريد لديهم تعطش شديد لمزيد من الإنتصارات في البطولة الأشهر على مستوى العالم.

هذا وقد أظهر إيدن هازارد المنتقل حديثًا إلى فريق ريال مدريد مقابل مبلغ مالي ضخم الكثير من التحسن مرخرًا، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع ان يكون للاعب خطورة كبيرة على دفاعات الفريق المنافس.

على أية حال، من المتوقع ان يعود فريق ريال مدريد بقيادة لوكا مودريتش إلى مدريد بعد الفوز في المباراة التي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم وذلك حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المسار الصحيح بالنسبة له في البطولة.

سوف تقام مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 22/10/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

غلطة سراي التعادل ريال مدريد
5.50 4.00 1.61

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/10/2019 تمام الساعة  19:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *