مباراة ويست هام ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 29/01/2020

مباراة ويست هام ضد ليفربول

سوف تشهد مباراة ويست هام ضد ليفربول محاولة الردز للتقدم خطوة للأمام نحو التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعد أن نجح ليفربول في الفوز في مباراة الخميس الماضي على ولفرهامبتون التي شهدت إصابة النجم السنغالي ساديو ماني.

هذا ومن المتوقع أن يشارك اللاعب ديفوك اوريجى بدلا من ساديو ماني في مباراة الأربعاء القادم على ملعب لندن، بينما سيكون النجم المصري محمد صلاح هو اللاعب القادر على احداث الفارق في صوفوف الفريق الضيف.

على أية حال وفقّا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الريدز متصدر الدوري سوف يخوض المباراة وهو في كامل الثقة ليسعى من خلالها لتحقيق الفوز الخامس عشر له على التوالي هذا الموسم عندما يسافر لخوض المباراة في لندن يوم الأربعاء القادم.

هذا ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الريدز قادر على الفوز بالثلاث نقاط، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها فريق ويست هام الذي لحقت به الخسارة في المباراة السابقة له في الدوري الممتاز بنتيجة 4 – 1 علي يد فريق ليستر سيتي.

سوف تقام مباراة ويست هام ضد ليفربول ضمن مبارايات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 29/01/2020في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 3

العوائد والاحتمالات:

ويست هام التعادل ليفربول
8.50 5.50 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/01/2020 تمام الساعة  19:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *