مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد – الدوري الأسباني – 01/02/2020

مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد أو ما يطلق عليها ديربي مدريد سوف تكون مباراة من العيار الثقيل يوم السبت القادم على ملعب سنتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

يتطلع ريال مدريد إلى خوض ديربي مدريد يوم السبت وهو في مسار الإنتصارات حيث فاز في آخر ثلاث مبارايات له على التوالي في الدوري الأسباني، وكان آخرها الفوز الرائع على فريق بلد الوليد بنتيجة 1 – 0 في نفس البطولة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم إيدن هازارد لن يشارك في ديربي مددريد للإصابة، بينما من المتوقع ان يتعافى غاريث بيل ليشارك في المباراة.

أما فريق أتليتكو مدريد على الجانب الآخر ، فإنه يعاني بشكل كبير في هبوط المستوى في الفترة الأخيرة، ويبدو ذلك واضحا من الهزيمة الأخيرة التي لحق به بنتيجة 2 – 0 على يد فريق إبيار، كما فشل الفريق بقيادة دييجو سيميوني في الظهور بمستوى طيب خلال مباراة الفريق ضد ليغانس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

هذا المستوى الغير قوي للفريق الضيف يجعل مراهنات كرة القدم تتجه إلى ترجيح كفة الريال للفوز في ديربي مدريد يوم السبت القادم، خاصة في ظل غياب مهاجم فريق أتليتك مدريد دييغو كوستا بسبب الإصابة.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 01/02/2020 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل أتليتكو مدريد
1.80 3.60 4.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/01/2020 تمام الساعة  23:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *