مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا – كأس الأمم الأفريقية – 10/07/2019

نصيحة الأسبوع
27
1

سوف تقام مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا بوصفها أول مبارايات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية ليلة الأربعاء القادم على ملعب القاهرة الدولي. هذا وقد تأهل منتخب نيجيريا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب الكاميرون عن طريق اللاعب أوديون إيجلو ليرفع رصيده من الأهداف إلى هدفين في البطولة الحالية.

من المفترض أن يكون منتخب نيجيريا على مستوى عالي جدا من الثقة بعد الوصول إلى دور الثمانية من البطولة وقبل مواجهة جنوب أفريقيا، ولكن على الجانب الآخر يبقى نجوم البافانا بافانا الذي استطاعوا أن يتغلبوا على منتخب مصر البلد المستضيف للبطولة، ولهذا فإن مكاتب مراهنات كرة القدم لا ترجع وضع الرهان على فوز أليكس إووبي ورفاقه في مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا.

أما خلال عالم مراهنات كرة القدم فإن مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا تبدو أنها متكافئة في الفرص والقوة، ونتوقع أن ينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بين الفريقين كما حدث في اللقاء الذي دار بينهما في الأدوار التمهيدية المؤهلة. كما أن مهاجم فريق ستراسبيرغ  ليبو موثيبا من المتوقع أن يكون هو نجم المباراة ضمن صفوف الفريق الجنوب أفريقي

سوف تقام مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 10/07/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

نيجيريا التعادل جنوب أفريقيا
2.60 3.20 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/07/2019 تمام الساعة  12:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك