اتلتيكو مدريد ضد الريال – الملكي يهزم اتلتيكو مدريد 2 – 1 في الدوري الإسباني

الدوري الاسباني
56
0

في مباراة اتلتيكو مدريد ضد الريال ، فاز ريال مدريد على منافسه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الاحد على استاد ” سيفيتاس ميتروبوليتانو”، حيث عقر دار الأخير، في إطار مواجهات الاسبوع السادي من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ليواصل الفريق الملكي انتصاراته المحلية والأوروبية.

بدأت المباراة بين ريال مدريد الضيف وأتلتيكو مدريد المضيف، بنشاط وضغط كبير من لاعبي الفريق الملكي، الذين يدخلون المباراة ولديهم رغبة كبيرة في اقتناص الثلاثة نقاط لمعاودة التبع على قمة جدول اللبجا. بالفعل هذا نجحوا في مهمتهم وجاء الهدف الأول لصالحهم بعد مرور 18 دقيقة فقط من زمن الشوط الاول من المباراة، عن طريق اللاعب رودريجو، ليتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

كما عزز اللاعب فالفيردري تقدم فريق ريال مدريد في الدقيقة الـ36 من زمن الشوط الأول. في الوقت الذي كان يحاول فيه أصحاب الأرض السيطرة على الهجوم الكاسح لقاطرة الملكية، للخروج من الشوط الاول بهدف، إلا انهم لم ينجحوا في ذلك، وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني من مباراة اتلتيكو مدريد ضد الريال ، واصل لاعبي ريال مدريد الهجوم لتعزيز تقدمهم وتأكيد فوزهم بالثلاثة نقاط، فيما حاول لاعبي اتلتيكو مدريد الضغط نوعاً ماً على منطقة جزاء الفريق الأبيض، وتوالت الهجمات هنا مرة وهناك مرة، إلا أن نجح اللاعب ماريو هيرموسو في الدقيقة الـ83 من المباراة، في تسجيل الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد، قبل أن يطرد هيرموسو من المباراة في الدقيقة الـ90 من المباراة، بعد ان أخرج له الحكم البطاقة الحمراء، بداعي التعامل بخشونة مع الخصوم، ليكمل الفريقين الدقائق الأخيرة من المباراة في محاولة لتسجيل أهداف جديدة، إلا ان هذا لم يحدث، وانتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح ريال مدريد.

بفوز ريال مدريد على مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة اتلتيكو مدريد ضد الريال، يعاود الفريق الملكي تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بعد ان حصل على العلامة الكاملة خلال الـ6 جولات الأولى من الليجا، أحرز خلالها 17 هدف، فيما تلقت شباكه 6 أهداف فقط.

في المقابل وبعد فوز ريال مدريد عليه في مباراة اليوم، يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من الفوز في 3 مباريات، وتعادل وحيد وهزيمتين. فيما أحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

تعليقات الفيسبوك