توقعات مباراة البرتغال ضد أوروجواي– دور المجموعات- كاس العالم 2022

كأس العالمنصيحة الأسبوع
104
0

يترقب الجميع موعد انطلاق مباراة البرتغال ضد أوروجواي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، من كأس العالم قطر 2022، والتي من المتوقع ان تكون مباراة نارية، فيها سيسعى كلاً من الخصمين للفوز بالمباراة، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ضد أوروجواي، يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من نوفمبر، على ملعب لوسيل الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة، من دور المجموعات كاس العالم 2022.

يرى الخبراء أن البرتغال سيكون أكثر شراسة في مباراته ضد أوروجواي، فهو لديه ثلاثة نقاط، حصل عليهم من الفوز الصعب على غانا في جولته الأولى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى المنتخب البرتغالي للفوز بهذه المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16، من أجل تصدر المجموعة، والتقدم بقوة نحو خطوة لتحقيق هدفه المنشود بتحقيق لقبه الأول في مونديال كأس العالم، بدعم من وجود الدون “كريستيانو رونالدو” والذي قرر الاعتزال قريباً.

يضمن منتخب البرتغال تشكيلة رائعة من النجوم المخضرمين، واللاعبين المهرة، بالطب في مقدمتهم الساحر رونالدو وبرناردو سيلفا، روبين دياز وحارس المرمى المخضرم دييجو كوستا، القادرين في لحظة على قلب الموازين لصالحهم وخطف الثلاثة نقاط.

على الجانب الآخر؛ تشير التوقعات أن منتخب اوروجواي سيقدم مباراة نارية أمام منتخب البرتغال، من أجل البقاء في المونديال لدور الـ16، وخاصة وهو يملك نقطة من التعادل السلبي، في جولته الاولى أمام منتخب كوريا الجنوبية.  

منتخب أوروجواي يبحث في هذه النسخة من مونديال كاس العالم 2022، على لقبه الثالث، المنتخب الأزرق له تاريخ مشرف في كأس العالم، ويعتبر أحد الكبار، أوروجواي هي أول دولة تستضيف موديال كاي العالم 1930 وتتوج باللقب، كما حصلت على اللقب الثاني لها عام 1950، كما وصات للمربع الذهب ثلاث مرات، في أعوام 1954،1970، و2010، وفي مونديال 2018 ودعت البطولة من دور الربع نهائي.

يتألق منتخب الاوروجواي بمجموعة من النجوم واللاعبين المخضرمين، في مقدمتهم لويس سواريز وفالفيردي، إدينسون كافاني، داروين نونيز والنجم رودريجو. يرى الخبراء أن هذه المجموعة من النجوم عندما تجتمع في فريق واحد، يمكنها أن تشعل الملعب وتخترق دفاعات الخصم حتى وغن كان البرتغال، وتخلق أهدافاً من أقل فرصة.

بناءاً على المعلومات التي تطرقنا لها، يمنح المحللين منتخب البرتغال احتمالات فوز بالمباراة تصل إلى 50%، واحتمالات التعادل بنسبة 10%، فيما تصل احتمالات فوز أوروجواي إلى 40%. يمكنك وضع رهان على المنتخب الذي تشجعه، وتابع معنا أحداث المباراة مباشرة لتستمتع أكثر!

توقعات مباراة البرتغال ضد أوروجواي: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرتغالالتعادل أوروجواي
1.602.02.4

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/11/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك