توقعات مباراة كرواتيا ضد البرازيل – دور ربع النهائي – كأس العالم 2022 قطر

يترقب جميع هواة كرة القدم انطلاق مباراة كرواتيا ضد البرازيل، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، والتي من المتوقع ان تكون من أشرس المباريات في دور الثمن نهائي، يتألق فيه راقصي السامبا ضد وصيف النسخة السابقة.

تقام مباراة كرواتيا ضد البرازيل في إطار مواجهات دور الربع نهائي من كأس العالم 2022، يوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر 2022، وذلك على ملعب المدينة التعليمية الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية.

تشير كافة التوقعات أن يفوز منتخب البرازيل بمباراته ضد منتخب كرواتيا، في دور الربع نهائي من كأس العالم، فهو يقدم أداء مُبهر منذ بداية البطولة. فمنذ مباراته الثانية تأهل لدور الـ16 وهو متصدر مجموعته الثانية.

بينما تأهلت البرازيل لدور ربع النهائي بعدما حقق فوز كاسح على كوريا الجنوبية في مباراة نارية في دور الـ16، انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

منتخب البرازيل صاحب الرقم القياسي للتتويج بلقب كاس العالم، فقد تّوج بلقب بطل العالم 5 مرات، في نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، 2002. كما انه الوصيف في نسختين، وصاحب المركز الثالث في نسختين، وصاحب المركز الرابع في نسختين، كما وصل لدور ربع النهائي في خمس نسخ.

يمتلك منتخب البرازيل أقوى خط هجوم، بقيادة النجم نيمار، الذي لديه من المهارة برفقة أصدقائه رافينها وريتشاردليسون، على اختراق أقوى الحصون، بما يسمح له بالتفوق بسهولة على المنافس الكرواتي لخطف بطاقة التاهل لدور نصف النهائي.

في المقابل تشير التوقعات ان يقدم منتخب كرواتيا مباراة قوية للغاية، فهو يأمل لتكرار انجازه السابق في نسخة 2018 بالوصول إلى النهائي، غير انه يملك خط دفاع قوي للغاية، كما ان لديه أفضل هداف في العالم النجم لوكا مودريتش، الذي يمكنه تسجيل هدف في شباك الخصم في أي وقت من المباراة.

وكان قد تأهل منتخب كرواتيا لدور ربع نهائي لمواجهة البرازيل، بعد ان فاز بصعوبة على اليابان في دور الـ16، بعد الوصول إلى ركلات الترجيح. إلا ان مستوى أداء المنتخب الكرواتي يظهر به تذبذب واضح وتراجع من مباراة لأخرى، فقد تأهل كوصيف المجموعة الثانية، بعد خسارته في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

كما تشير نتائج المواجهات السابقة التي جمعت بين منتخبي كرواتيا والبرازيل، ان الفوز في صالح الاخيرة، فقد التقى المنافسين في 4 مباريات سابقة، فاز البرازيل في ثلاثة منها، وساد التعادل في الرابعة.

وفق التحليلات السابقة والأرقام، يعطي الخبراء منتخب البرازيل احتمالات فوز تصل إلى 72%، فيما تصل احتمالات التعادل إلى 10%، أكما احتمالات فوز كرواتيا فتصل إلى 18%.

توقعات مباراة كرواتيا ضد البرازيل: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرازيلالتعادلكرواتيا
1.602.62.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/12/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك