توقعات مباراة ليفربول ضد مان سيتي – الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
109
0

من المتوقع أن تكون أجواء مباراة ليفربول ضد مان سيتي ، في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من البطولة، أجواء في منتهى الإثارة والحماس، حيث يسعى ليفربول للتقدم خطوة نحو منطقة المنافسة على اللقب، بينما يسعى المان سيتي لانتزاع صدارة جدول ترتيب البطولة، من منافسه الارسنال الذي يتقدمه بنقطة واحدة.

تقام مباراة الريدز ضد المان سيتي على ملعب “أنفيلد” يوم الأحد المقبل الموافق 16 أكتوبر 2022، في إطار مواجهات الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تشير التوقعات أن احتمالات فوز المان سيتي بها أعلى، من ليفربول الذي ابتعد كثيراً عن منطقة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

قد تكون رغبة ليفربول في تحسين مركزه والعودة للمنافسة بين الكبار على قمة جدول ترتيب البريميرليج، هي الدافع الأقوى الذي يعزز فرصته على انتزاع الثلاثة نقاط من المان سيتي، علاوة على ان المباراة تدور على الأنفيلد، في عقر داره وبين جماهيره، والتي لم يخسر عليها إلا مباراة واحدة من إجمالي 24 مباراة ضد المان سيتي.

يدخل ليفربول مباراته ضد ماشستر سيتي بروح معنوية هائلة، بعد النتيجة المذهلة التي حققها في مباراته الأخيرة أمام رينجرز في بطولة دوري الأبطال، بواقع 6 أهداف. علاوة على هذا يقدم قائد الفريق اللاعب المصري “محمد صلاح” أفضل أداء منذ بداية الموسم، فقد سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراة خلال 15 دقيقة، وهو ما يعتمد عليه بقوة الألماني يورجن كلوب المدرب الفني للفريق.

مع هذا يعاني ليفربول في مباراته ضد المان سيتي، من العديد من الغيابات في صفوفه، وخاصة في خط الوسط، وأهمهم اللاعب نابي غيتا، البرازيلي آرثر، جويل ماتيب، ترينت أرونولد، والجناح لويس دياز، بما قد يؤثر بالسلب على أداء الفريق ويهدد شباك أليسون بيكر.

في المقابل يحل المان سيتي ضيفاً ثقيلاً على الأنفيلد أمام ليفربول، وهو لديه رغبة جامحة في اقتناص المباراة للتربع على قمة جدول البريميرليج، ولاسيما انه يملك أقوى هجوم في البطولة للموسم الحالي، فقد سجل 33 هدف، سجل منها النجم إيرلينج هالاند 15 هدف، ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج.

تتجه التوقعات في مباراة ليفربول ضد المان سيتي في الدوري الإنجليزي، لفوز الأخير باحتمالات أعلى من أصحاب الأرض، لكن كرة القدم ليس لها معايير، ربما تحدث المفاجأة.

سوف تقام مباراة الريدز ضد مانشستر سيتي يوم الأحد القادم 16/10/2022 الساعة 15:15 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز المان سيتي بالمباراة، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 2 – 3

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادلمان سيتي
3.102.62.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/10/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك