فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ويواصل صدارة الليغا

الدوري الاسباني
31
0

فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف. فاز فريق برشلونة الإسباني على منافسة أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وذلك في المواجهة الصعبة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو”، في إطار مواجهات الاسبوع الـ16 من بطولة الليغا، ليواصل البلوجرانا تصدره لجدول البطولة.

منذ الدقيقة الاولى من المباراة ويحاول لاعبي برشلونة السيطرة على مفاتيح اللعب، من اجل احراز التقدم السريع على أصحاب الأرض، وبالفعل تحقق هدفهم وتمكن عثمان ديمبيلي النجم الفرنسي من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة الـ22 من عمر الشوط الاول، بعد ان تسلم كرة رائعة تمكن من تسديدها ببراعة في الشباك على جانب الحارس .أوبلاك، لينتهي الشوط من المباراة بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني اصبحت المباراة أكثر سيجالاً  عبر هجمة من جانب برشلونة، ورائها هجمة من أتلتيكو مدريد، وبرغم من الهجمات الشرسة من كل جانب، إلا انه لم يتمكن أياً منهما من ترجمة هذه الهجمات إلى أهداف، مما جعل الأجواء أكثر اشتعالا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، حدث اشتباك بين اللاعب فيران توريس واللاعب سافيتش، بما جعل حكم المباراة يشهر لهما البطاقة الحمراء ليغادرا أرضية الملعب، لتنتهي هذه المواجهة الصعبة بفوز صعب لفريق برشلونة على أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وبفوز برشلونة على اتليتكو مدريد في مباراة اليوم يواصل البلوجرانا التربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ان ارتفع رصيده من النقاط إلى 41 نقطة، كان قد جمعهم من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، فيما نال خسارة واحدة.

 وبعد فوز برشلونة في مباراة اليوم، يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس، بعد ان تجمد رصيده من النقاط عند الـ27 نقطة،  حصل عليهم من خلال الفوز في 8 مباريات منذ بداية هذا الموسم من الليغا، بينما حقق التعادل في 3 مباريات، وخسر 5 مباريات. في حين يحتل المركز الخامس، فيما حجز ريال مدريد مركز الوصافة برصيد 38 نقطة.

تعليقات الفيسبوك