برشلونة يسحق فالنسيا بسباعية في كأس اسبانيا

سواريز يتألق في كأس اسبانيا

في مباراة تاريخية عزف الفريق الكتالوني برشلونة سيمفونية جديدة من سيمفونياته الكروية العالية الاداء حين استطاع ان يسحق فالنسيا بسبعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء على ستاد “كامب ناو” في اطار مبارايات دور الاياب في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس اسبانيا.

سواريز يتألق في كأس اسبانيا

في المباراة التي جمعت برشلونة مع فالنسيا في كأس اسبانيا في الدور النصف نهائي تألق نجم برشلونه ومهاجمه لويس سواريز باحراز سوبر هاترك في اللقاء وذلك بإحراز هدفين في بدايات الشوط الاول في الدقائق 7، و12، وهدفين قرب نهاية المباراة في الدقائق 84، و88، بينما سجل الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي هاترك ثانيا في نفس المباراة لتكتمل السباعية التي فازت بها برشلونة على فالنسيا في كأس اسبانيا في مباراة الايام من تصفيات الدور النصف النهائي. اهداف هاتريك ميسي في فالنسيا كانت في الدقائق 29 و59 و75 من عمر المباراة.

جدير بالذكر ان مهاجم برشلونة نيمار اخفق في احراز ضربة جزاء صحيحة لبرشلونة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، ضربة الجزاء تم احتسابها على فالنسيا وطرد اللاعب شكوردان مصطفي الذي عرقل ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء. نيمار اهدر ضربة الجزاء وفالنسيا لعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط.

يُذكر ان مباراة الذهاب لتصفيات الدور النصف نهائي من كأس اسبانيا بين برشلونة وفالنسيا سوف تقام مساء الاربعاء القادم على ملعب فالنسيا “المستايا”.

على الجانب الاخر وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني لفريق فالنسيا “جاري نفيل” اكد انه يشعر بالحزن الشديد بسبب النتيجة القاسية التي انهزم بها فريقة في تصفيات كأس اسبانيا ضد برشلونة، الا انه اكد انه مصمم على احداث التغيير في الفريق وتحويل الهزائم الى انتصارات. ومن المعروف ان فالنسيا لم يحقق اي فوز، بل حصد 8 هزائم متتالية منذ تولي لاعب كرة القدم الانجليزي “جاري نيفيل” مهمة تدريب الفريق.

بهذه النتيجة التي استطاع برشلونة ان يسجق فالنسيا بسبعة اهداف دون رد في اطار منافسات كأس اسبانيا تضع قدمه على مقربة من الكأس او بمعني ادق المباراة النهائية ليكون هو الاقرب والاكثر ترشيحا للفوز ببطولة كأس اسبانيا لهذا الموسم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *