كأس ملك اسبانيا: ريال مدريد مهدد بالاستبعاد وبرشلونة يتألق

كأس اسبانيا
1.2K
0

في إطار جولات بطولة كأس ملك اسبانيا تتطور مواقف الفرق الكبار في الكرة الاسبانية بصورة متباينة كلما مرت جولة من جولات البطولة، ففي الوقت الذي يتقدم فيه برشلونة ويدك مرمى بيانوبينسي بستة اهداف لهدف يتاهل على إثرها للدور الستة عشر، يصبح فريق ريال مدريد مهددا بالاستبعاد من استكمال بطولة كأس ملك اسبانيا.

ريال مدريد واحتمال الاستبعاد من البطولة

في مباراة فريق ريال مدريد مع قادش التي اقيمت يوم الاربعاء الماضي وانتهت بفوز ريال مدريد 3 – 1 في اطار مبارايات كأس ملك اسبانيا قام الفريق بإشراك اللاعب دينيس تشيريشيف في المباراة على الرغم انه لا يحق له اللعب بسبب حصولة على ثلاث انذارات في مباراة فريق فياريال التي كان يلعب لها في الموسم الماضي في الدور قبل النهائي من بطولة الموسم الماضي. تم اشراك اللاعب دينيس تشيريشيف في المباراة وسجل فيها الهدف الاول لريال مدريد قبل ان يتم استبداله بين شوطي المباراة وهو لم ينفذ العقوبة التي يجب ان يقوم بتنفيذها قبل ان يحق له اللعب في اية مباراة، الامر الذي يضع ريال مدريد تحت طائلة العقوبات التي قد تصل الى استبعاده من استكمال بطولة كأس ملك اسبانيا، وهو ما اكدته عدة صحف اسبانية في الايام الماضية.

استبعاد ريال مدريد من بطولة كأس ملك اسبانيا يضع الفريق في حالة سيئة ويزيد الضغوط على الفريق بكامله خاصة وان الفريق لم يتجاوز الخسارة المخزية على ارضه ووسط جماهيرة من غريمة التقليدي حين فاز عليه برشلونة 4 – صفر ليزيد الفارق بينهما ويصبح ريال مدريد متأخرًا عن برشلونة في الدوري الاسباني بست نقاط.

برشلونة ونشوة الانتصارات

في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد من كل ناحية يبقى فريق برشلونة محلقا في القمة على كافة المستويات، فبعد ان دك حصون الريال في عقر داره باربعة اهداف نظيفه، وبعد ان دك حصون روما الايطالي بستة اهداف في دوري ابطال اوربا، يواصل الفريق الكتالوني تألقه في الملعب ويدك حصون فريق بيانوبينسي بستة اهداف لهدف على الرغم ان غالبية لاعبي برشلونة في هذه المباراة كانوا من ضمن الصف الثاني للفريق.

كانت نتيجة الذهاب بين برشلونة و بيانوبينسي قد انتهت بالتعادل السلبي، بينما في جولة الاياب وفي ظل الراحة التي منحها المدرب لثلاثي هجوم الفريق ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، وجد البدلاء فرصة للتالق واثبات الذات.

سجل لاعب برشلونة الصاعد ساندرو راميريز ثلاثية رائعة بينما سجل منير الحدادي هدفين لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 6 – 1 والتي يصعد على اثرها للدور الستة عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا.

اكتسح فريق برشلونة، بلاعبين من الصف الثاني، الأربعاء نادي بيانوبينسي بنصف دستة أهداف مقابل هدف، وتأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا.

افتتح البرازيلي دانييل ألفيس التسجيل في الدقيقة الرابعة، وأحرز الصاعد ساندرو راميريز 3 أهداف وأضاف منير الحدادي هدفين ليفوز برشلونة حامل اللقب 6-1 على بيانوبينسي المغمور ويصعد لدور الستة عشر في كأس ملك اسبانيا لكرةالقدم اليوم الأربعاء.

تعليقات الفيسبوك