مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد – 30/03/2018

سوف يستضيف إستاد دي جران كناريا يوم السبت القادم مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد التي سوف يكافح فيها لاس بالماس كي يضمن البقاء في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم القادم، بينما لا يتبقى الكثير الذي يكافح من اجله ريال مدريد كي ينافس على لقب الدوري هذا الموسم.

حقيقي أن ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان فقد فرصة المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، ولكن حقيقي أيضا أن لاعبي ريال مدريد لديهم الدافع الذي يلعبون من أجله ما تبقى من مبارايات وهو الدفاع عن أسم وكبرياء الفريق.

اما اللاعب البرتغالي والنجم العالمي كرستيانو رونالدو فقد ظهر بمستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة من الدوري، وسوف تتعلق كل الأنظار باداء اللاعب مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد المقرر اقامتها على ملعب دي جران كناريا يوم الجمعة القادم.

من ناحية اخرى يبقى فريق لاس بالماس على بعد 6 نقاط من المنطقة الامنه التي تضمن له البقاء في الدوري في الموسم الجديد، وبلا شك سيكون هذا دافع قوي خلال مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد ليفوزوا بنقاط المباراة، وليكون الدافع للفوز اكبر بكثير مما لدى الضيوف في هذه المباراة.

وبناء على المعطيات والظروف المحيطة باحداث مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد فإننا نتوقع أن يكافح لاس بالماس كي يهرب من شبح الهبوط في المباراة بشكل قد يجعله قادرا على اقتناص شيئا ما من المباراة عندما يواجه ريال مدريد.

سوف تقام مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد يوم الجمعة القادم الموافق 30 /03/2018 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

لاس بالماس

    التعادل

ريال مدريد

10.00 6.00

1.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/03/2018 تمام الساعة  20:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *