المان يونايتد يخسر والمان سيتي يغرد في الصدارة

الدوري الانجليزي
1.1K
0

جرت اليوم السبت عدة مبارايات في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كان أبرزها مباراة تشلسي ضد المان يونايتد والتي أنتهت بفوز تشلسي بهدف نظيف دون رد، ومباراة المان سيتي ضد الأرسنال التي انتهت بفوز المان سيتي بنتيجة 3 – 1.

مباراة تشلسي ضد المان يونايتد

على ملعب ستمافورد معقل فريق تشلسي استطاع البلوز ان يهزم المان يونايتد بهدف نظيف دون رد  بقدم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 54 بضربة رأس رائعة لا تصد ولا ترد.

شهدت مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد الكثير من الإثارة خلال اللقاء والتي يمكن أن يكون تجاهل نجم تشلسي اللاعب إيدن هازارد مصافة جوزيه مورينيو مدربه السابق في الفريق والحالي للمان يونايتد.

كما شهدت المباراة إلغاء هدف لفريق تسلسي في الدقيقة 7 من عمر اللقاء بداعي التدخل العنيف من مهاجم تشلسي ألفارو موراتا مع مدافع المان يونايتد فيل جونز بشكل جعل الأخير يحول الكرة إلى شباك مرماه.

فوز تشلسي في مباراة اليوم على المان يونايتد يرفع رصيد تشلسي إلى 22 نقطة يظل بها في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة يظل بها في المركز الثاني متساويا في النقاط مع فريق توتنهام وبفارق نقطة واحدة عن البلوز.

 مباراة المان سيتي ضد الأرسنال

وفي مباراة أخرى من الإثارة والإبداع حقق فريق المان سيتي فوزا مستحقا على فريق الأرسنال بنتيجة 3/1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الإتحاد في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

أهداف المان سيتي جاءت في الدقيقة 19 من عمر اللقاء بقدم كيفن دي بروين، والهدف الثاني بقدم سيرجيو اجويرو في الدقيقة 50 من عمر اللقاء من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة جابرييل خيسوس في الدقيقة 75 من عمر اللقاء. اما هدف الارسنال الوحيد فقد سجله اللاعب ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

فوز المان سيتي بهذه المباراة يجعله يغرد في صدارة الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 31 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ( المان يونايتد وتوتنهام )، بينما تجمد رصيد الأرسنال عند 19 نقطة بحتل بها المركز السادس في الترتيب.

 

تعليقات الفيسبوك