توقعات مباراة هولندا ضد الأرجنتين – دور ربع النهائي – كاس العالم 2022

مباراة هولندا ضد الأرجنتين  يعتبرها الخبراء بمثابة  نهائي مبكر في دور ربع نهائي كاس العالم 2022، والتي تجمع بين متصدر المجموعة الاولى مع متصدر المجموعة الثالثة، وكلاً منهما لديه سجل ذهبي في كأس العالم، بخلاف تقارب المستوى بين الخصمين، والظهور المًبهر لكلاً منهما منذ بداية المونديال، والذي سينتهي يوم 18 ديسمبر الجاري في قطر.

وسوف تلعب هولاندا ضد الأرجنتين في إطار مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، على ملعب لوسيل.

تشير توقعات الخبراء ووفق تحليل أداء منتحب هولندا في المباريات السابقة له في كاس العالم 2022، بأنه ند قوي لراقصي التانجو، فهو يحافظ على سجله خالي من الخسارة، فقد تأهل لدور الـ16 كمتصدر مجموعته، من خلال فوزين وتعادل وحيد، كما نجح في الفوز على منتخب الولايات المتحدة الامريكية في دور ثمن النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يأمل المنتخب الهولندي تخطي منتخب الأرجنتين، بالرغم من صعوبتها، من أجل تحقيق انجاز جديد في تاريخه، فبالرغم من مشاركاته العديدة في نهائيات كأس العالم، إلا انه لم يتوج باللقب، وأفضل انجازاته كانت وصافة البطولة في ثلاثة مناسبات، كان آخرها عام 2010.

ووفق نتائج المواجهات السابقة بين منتخبي هولندا والأرجنتين في نهائيات كأس العالم، احتمالات الفوز اعلى لصالح هولندا، فقد تقابلا في 9 مواجهات في بطولات مختلفة، منها خمسة مباريات في المونديال، كان الفوز حليف الطواحين في 4 مواجهات، وفي صالح راقصي التانجو في ثلاثة، فيما تعادلا في مباراتين.

وبالرغم تفوق منتخب هولندا في المواجهات السابقة بينه وبين الأرجنتين، إلا ان الأخيرة تظهر بأداء ومستوى لا مثيل له ويتطور من مباراة لأخرى، بقيادة لاعب مخضرم ساحر مثل ليونيل ميسي، والذي يسعى بكل قوة واصرار بدعم رفاقه، للتتويج باللقب، ليحصل على اللقب الوحيد الذي ينقصه حتى الآن.

يمتلك منتخب الأرجنتين مجموعة من اللاعبين المخضرمين، وفي وسطهم يتألق عدة مواهب شابة قوية، مع حارس مرمى يمثل صخرة من الصعب اختراقها في ظل وجود خط دفاعي قوي، كما يملك الأرجنتين أجنحة سريعة وبخبرة عالية تدعم خط الهجوم، متمثلة في النجم أنحيل دي ماريا والنجم مارتينيز، هذه الخطوط الخرسانية من اللاعبين لن تسمح بفوز هولندا بسهولة وإقصائهم من المونديال وحرمانهم من التتويج باللقب.

في ظل تحليل المعلومات والنتائج السابقة ومعدل أداء المنتخبين، يعطي المحللين منتخب هولندا احتمالات فوز تصل إلى 30%، احتمالات فوز الأرجنتين بنسبة 45%، اما احتمالات التعادل والاتجاه لركلات الترجيح تصل إلى 25%.

توقعات مباراة هولندا ضد الأرجنتين: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

هولانداالتعادل الأرجنتين
2.802.62.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/12/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك