يورو 2016: ويلز في نصف النهائي بعد إقصاء بلجيكا

كرة القدم الاوربية
1.8K
1

راهن موقعنا وراهن الخبراء على منتخب ويلز على اعتباره الحصان الاسود في يورو 2016 وقد نجح الرهان حتى الان! فها هو منتخب ويلز يكتب صفحة جديدة من تاريخ المجد بالتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الاوربية بعد الفوز التاريخي على منتخب بلجيكا بنتيجة 3/1 في مباراة رائعة استطاع منتخب ويلز أن يحول خسارته بهدف الى فوز رائع بثلاث اهداف لهدف.

ويلز الحصان الاسود لبطولة يورو 2016

شهد ملعب “ليل مترو بول” مباراة تاريخية اليوم في اطار فاعليات الدور الربع النهائي بين بلجيكا ومنتخب ويلز، حيث شهدت بداية المباراة سيطرة منتخب بلجيكا على مجريات اللعب، اسفرت هذه السيطرة عن احراز منتخب بلجيكا للهدف الاول في الدقيقة 13 من الشوط الاول بتسديدة صاروخية من قدم اللاعب راجا ناينجولان الذي سجل من قبل هدفه الاول في مرمى السويد في مبارايات نهايات الدور الاول ليكون هدفه في منتخب ويلز الهدف الثاني له في البطولة.

بعد احراز بلجيكا للهدف الاول انتفض منتخب ويلز وسيطر على مجريات اللعب حتى استطاع آشلى ويليامز تسجيل هدف التعادل لمنتخب ويلز برأسيةاكثر من  رائعة فى الدقيقة 30 من الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل الايجابي للفريقين 1/1.

استمرت سيطرة منتخب ويلز على المباراة من خلال الضغط الهجومي الذي اسفر عن الهدف الثاني لمنتخب ويلز في الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق اللاعب هال روبسون كانو الذي راوغ مدافعي المنتخب البلجيكي ونجح في تسجيل هدفه الثاني في البطولة ليصبح اول لاعب في يورو 2016 يسجل هدفين وهو لا يلعب في الدوري الممتاز لأي بلد حيث انه يلعب لفريق سويندون تاون الإنجليزى الذي يلعب في الدرجة الثانية.

أما الهدف الثالث لمنتخب ويلز فقد احرزه اللاعب سام فوكس برأسية اكثر من رائعة في الدقيقة 85 من المباراة ليقضي بها على احلام منتخب بلجيكا ويؤكد فوز منتخب ويلز وصعوده لأول مرة في تاريخه الى الدور النصف النهائي من يورو 2016 ويصبح على موعد مع مواجهة نارية مع منتخب البرتغال الذي سوف يكتب التاريخ فيها مواجهة ضارية بين نجمي ريال مدريد الصديقين ليكونا وجها لوجه خصمين قوييين وهما جاريث بيل نجم ويلز وكرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال.

تعليقات الفيسبوك