مباراة أسبانيا ضد روسيا – الدور الـ16 – كأس العالم 2018

تقام مباراة أسبانيا ضد روسيا ضمن فاعليات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا يوم الأحد القادم بعد أن احرز مهاجم المنتخب الإسباني “ياغو أسباس” الهدف الذي أنقد منتخب أسبانيا من الهزيمة أمام المغرب في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات من البطولة.

وفي مباراة أسبانيا ضد روسيا التي سوف تقام غدا يبدو أن منتخب أسبانيا بقيادة فرناندو هييرو هو المرشح بقوة للفوز في المباراة رغم من كون المنتخب المنافس هو منتخب روسيا المستضيف للبطولة، خاصة في ظل الاداء القوي الذي يتميز به المنتخب الأسباني خاصة في المواجهات الكبيرة والمهمة.

أمام نتخب روسيا فإنه قد عانى من كل أنواع المشاكل خلال المباراة الأخيرة له في دور المجموعات والتي خسر فيها بنتيجة 3 – 0 أمام منتخب الأورغواي، لهذا فأنه بسبب الكثير من الإصابات والغيابات بسبب الإستبعاد للعقوبة لعدد كبير من اللاعبين في مباراة المنتخب الروسي في مباراته ضد منتخب أسبانيا، فإننا نرشح الرهان على فوز منتخب أسبانيا بالمباراة.

جدير بالذكر أن مباراة أسبانيا ضد روسيا الأخيرة كانت في بطولة يورو 2008 وانتهت بفوز منتخب أسبانيا بنتيجة 3 – 0 وهو ما يجعلنا نتوقع ان يكرر التاريخ نفسه خلال مباراة أسبانيا ضد روسيا التي سوف تقام غدًا الأحد في إطار مبارايات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

سوف تقام مباراة أسبانيا ضد روسيا يوم الأحد القادم، والموافق 01/07/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

أسبانيا     التعادل روسيا
1.61 3.90 6.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/06/2018 تمام الساعة  21:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك