برشلونة وفرص التأهل لنهائي كأس اسبانيا

كأس اسبانيا
1.6K
1

يخوض فريق برشلونة ( حامل اللقب ) مباراة العودة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس اسبانيا لهذا الموسم غدًا الثلاثاء امام خصم عنيد وقوي هو أتليتكو مدريد على ملعب “كامب ناو “. فوز برشلونة او التعادل يضمن له التأهل لمباراة نهائي كأس اسبانيا، بينما الهزيمة باكثر من هدف تجعل الفريق الضيف هو من يتأهل للمباراة النهائية.

فرص برشلونة وانجازات الفوز ببطولة كأس اسبانيا

يخوض الفريق الكتالوني مباراة الغد وهو في حال افضل عما عليه المنافس، فقد فاز برشلونة على أتليتكو مدريد في مباراة الذهاب التي جرت بينهما الاسبوع الماضي بنتيجة 2 – 1، كما ان المباراة على ارضه ووسط جماهيره الامر الذي يعوّل عليه الفريق الكثير حتى أن مدرب الفريق ” لويس أنريكي ” صرح في حديث صحفي قائلًا ” طموحاتنا من بداية الموسم هي حصد كل الالقاب، وهو ما نبحث عنه في هذا اللقاء الذي اعتقد اننا قادرون على الفوز فيه بدعم من جماهير الفريق “.

يُذكر ان فريق برشلونة سوف يخوض مباراة الاياب غدًا وهو في حالة من القلق بسبب احتمال غياب عدد من نجوم الفريق عن المشاركة في مباراة نهائي الكأس في حال حصولهم على بطاقة صفراء في المباراة المرتقبة غدًا امام أتليتكو مدريد، ولعل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هو الابرز بين المهددين بالغياب في حال تلقي بطاقة صفراء غدًا بجانب كلا من جودري ألبا وصمويل اومتيتي.

جدير بالذكر ان الفريق الكتالوني سبق له أن فاز ببطولة كأس اسبانيا 28 مرة في تاريخه كما ان آخر نسختين من اللقب كانتا من نصيب برشلونة ايضًا.

أتليتيكو مدريد وحلم التأهل لنهائي كأس اسبانيا

اما على الجانب الآخر فقد صرح مدرب أتليتكو مدريد الارجنتيني دييجو سيميوني معبرا عن احترامه الشديد لفريق برشلونة من خلال وصفه للفريق الكتالوني بانه ” الافضل على العالم ” وقال ” اننا بكل تأكيد نلعب مع فريق هو الافضل على العالم، ولا يمكنني ان اؤكد اننا سنعتمد على الضغط على برشلونة الذي يجيد التعامل جيدا مع كل طرق اللعب، ولكننا سنلعب بواقعية وسنحترم الفريق الافضل لنكون ندا له قادر على تحقيق الفوز والوصول الى النهائي ” .

تاريخ المواجهات بين برشلونة وأتليتكو مدريد حافل بالاثارة والندية وهو ما ينبئ بان تكون مباراة الغد ثارية ونارية من الطراز الاول وهو ما نتطلع اليها معكم مع بدء احداث المباراة.

تعليقات الفيسبوك